اختاري أحمر شفاه جريئًا لإطلالتك ال...

مكياج

اختاري أحمر شفاه جريئًا لإطلالتك المسائية مع خبيرة تجميل سيفورا أسماء!

تختلف طريقة وضع المكياج باختلاف مناسبته وتوقيته، فالإطلالة الصباحية يغلب عليها الألوان الزاهية والتغطية البسيطة، فيما يغلب على الإطلالات المسائية الألوان الجريئة والقوية، خاصة إذا كنتِ مدعوة لحفلة عائلية أو عشاء عمل أو ما شابه ذلك. وفي كلتا الحالتين من المهم التركيز على تحضير البشرة بشكل جديد وترطيبها قبل البدء في وضع مستحضرات التجميل، ولمن ليس لديها خبرة لا مانع من الاستعانة بـ"يوتيوب" أو "إنستغرام" للبحث عن الإطلالة التي تريد تطبيقها وتنفيذها بحذافيرها. تقدم لنا خبيرة التجميل أسماء من سيفورا من خلال هذا الفيديو إطلالة مسائية بأحمر شفاه جريء.. https://youtu.be/iIY6JqSCvQ8    

تختلف طريقة وضع المكياج باختلاف مناسبته وتوقيته، فالإطلالة الصباحية يغلب عليها الألوان الزاهية والتغطية البسيطة، فيما يغلب على الإطلالات المسائية الألوان الجريئة والقوية، خاصة إذا كنتِ مدعوة لحفلة عائلية أو عشاء عمل أو ما شابه ذلك.

وفي كلتا الحالتين من المهم التركيز على تحضير البشرة بشكل جديد وترطيبها قبل البدء في وضع مستحضرات التجميل، ولمن ليس لديها خبرة لا مانع من الاستعانة بـ"يوتيوب" أو "إنستغرام" للبحث عن الإطلالة التي تريد تطبيقها وتنفيذها بحذافيرها.

تقدم لنا خبيرة التجميل أسماء من سيفورا من خلال هذا الفيديو إطلالة مسائية بأحمر شفاه جريء..