مكياج

هكذا تطبّقين سيروم العين باحترافيّة!

هكذا تطبّقين سيروم العين باحترافيّة...

تحرص كلّ سيدة على الاعتناء بصحّة وجمال بشرتها، ولكن كثيرًا ما يتمّ تجاهل منطقة العين، والتي تُعدّ من أهم المناطق، وأكثرها حساسية، كما أنّها من أكثر مناطق الوجه، التي يظهر عليها التّعب. بالإضافة إلى الكريم، يُعدّ السيروم مهمّا جدًا، فهو لا يساعد فقط، على التّخلّص من التجاعيد والهالات السوداء، بل يعزّز من ملمس ونعومة البشرة، ويزيد إشراقة تلك المنطقة الرقيقة، حول العين. ومع اعتماد معظمنا -إنْ لم يكن جميعنا- على التكنولوجيا، حيث أصبح التعامل مع الشاشات، لا غنى عنه، ليس هناك وقت أفضل من الآن للاهتمام بمنطقة العين، واستخدام السيروم، فعينيكِ تصاب بالإجهاد، والارهاق أيضًا، وتستحقّ بعض العناية. في حين

تحرص كلّ سيدة على الاعتناء بصحّة وجمال بشرتها، ولكن كثيرًا ما يتمّ تجاهل منطقة العين، والتي تُعدّ من أهم المناطق، وأكثرها حساسية، كما أنّها من أكثر مناطق الوجه، التي يظهر عليها التّعب.

بالإضافة إلى الكريم، يُعدّ السيروم مهمّا جدًا، فهو لا يساعد فقط، على التّخلّص من التجاعيد والهالات السوداء، بل يعزّز من ملمس ونعومة البشرة، ويزيد إشراقة تلك المنطقة الرقيقة، حول العين.

ومع اعتماد معظمنا -إنْ لم يكن جميعنا- على التكنولوجيا، حيث أصبح التعامل مع الشاشات، لا غنى عنه، ليس هناك وقت أفضل من الآن للاهتمام بمنطقة العين، واستخدام السيروم، فعينيكِ تصاب بالإجهاد، والارهاق أيضًا، وتستحقّ بعض العناية.

في حين أنّ الكثيرات قد يتكاسلنَ، أو لا يكون لديهنّ متّسع من الوقت، للعناية بالبشرة، واستخدام سيروم العين، إلا أنّ المشكلة الشائعة، تكمن في عدم معرفة كيفية استخدامه، ولكنّكِ لستِ بحاجة للقلق بشأن ذلك الأمر، بعد الآن.

ووفقًا لخبراء مجلة "ريد أونلاين" البريطانية، تكمن أولى خطوات العناية بالعين، في اختيار نوع سيروم عالي الجودة، ذي تركيبة غنيّة بمضادات الأكسدة، للمساعدة في استعادة ليونة بشرة منطقة العين وإشراقتها. كما يُنصح باختيار نوع خفيف، حتى يمكن استخدامه قبل كريم العين.

كيفية تطبيق سيروم العين باحترافية

1- بعد تنظيف وجهك جيدًا، وزّعي كميّة بسيطة على طرف إصبع الخاتم، أو البنصر في إحدى يديكِ، ثم اضغطي بإصبعكِ على نفس الإصبع في اليد الأخرى، ويوصي الخبراء باستخدام هذا الإصبع، لأنّه يُعدّ الأضعف بين الأصابع، ما يتيح التعامل برفق مع منطقة العين.

2- بدءًا من الزّاوية الداخلية لكلّ عين، وزّعي السيروم على طول عظمة، أو حجرة العين، من خلال الضغط برفق، وصولًا إلى بداية عظمة الخدّ، حتى الزّاوية الداخلية للجزء العلويّ من عينيكِ.

3- اكملي روتينك الطبيعيّ للعناية بالبشرة كالمعتاد، ولا تنسي تطبيق كريم العين، ومرطّب البشرة بالترتيب، الذي تفضلينه.

 

اترك تعليقاً