"حيلة مكياج" تستعين بها ميغان ماركل لإخفاء شحوب الحمل
"حيلة مكياج" تستعين بها ميغان ماركل لإخفاء شحوب الحمل"حيلة مكياج" تستعين بها ميغان ماركل لإخفاء شحوب الحمل

"حيلة مكياج" تستعين بها ميغان ماركل لإخفاء شحوب الحمل

لا يمكن لأحد أن ينكر حقيقة الإطلالات المميزة التي تبدو عليها دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، حتى بعد جولتها الملكية المرهقة التي قامت بها مؤخراً في استراليا برفقة زوجها.

وربما أكثر ما يمكن ملاحظته في إطلالات ميغان هو بشرتها التي تبدو مشعة ومتوهجة على الدوام وكذلك عيناها المشرقتان، والسر في جمال عينيها على هذا النحو هو استعانتها بنوع كحل مميز من النوع الداكن الذي يصب على الدوام في صالحها.

ومع هذا، فقد كشفت خبيرة المكياج التي تتعامل مع كثير من النجوم، فرانشيسكا أبراهاموفيتش، عن أن السر الذي تلجأ إليه ميغان ويساعدها على الظهور بإطلالات حيوية رغم تعب وأرق حملها هي أنها تستعين في الآونة الأخير بنوع آخر من الكحل يتسم بلونه النيود، وهو الكحل الذي يجعلها تبدو مسترخية بعيداً عن أي تعب.

وأضافت فرانشيسكا في تصريحات خصّت بها صحيفة "ديلي ميل": "أحب هذه الإطلالة وأستخدمها مع كثير من زبائني، فهي تعمل أيضاً على إخفاء أي احمرار أو شعور بالتعب، وتجعل الوجه يبدو وكأن صاحبته قد حصلت على نوم كامل لمدة 8 ساعات، حتى لو كانت الحقيقة غير ذلك وتعاني المرأة من حالة إرهاق وتعب بالفعل!".

وتابعت فرانشيسكا: "ومن السهل للغاية تقليد تلك الحيلة الذكية، إذ يمكنك السير بقلم الكحل الأبيض أو النيود بطول المنطقة فوق الرموش السفلية مباشرة مع الاستعانة بالماسكارا، وأنا أنصح بالاحتفاظ بأقلام الكحل النيود دوماً في علبة المكياج".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com