مكياج

ريهانا تعتلي المسرح في دبي لأول مرة.. وعلامتها التجميلية هي السبب!

اعتلت ريهانا المسرح في ليلة الجمعة لتقدّم لأول مرّة في دبي دورتها التجميلية "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التي طال انتظارها. وخلال هذه الفعالية التي أقيمت تحت رعاية Fenty Beauty وسيفورا الشرق الأوسط، عرّفت ريهانا، بالتعاون مع خبيرَي التجميل العالميَّين لدى Fenty Beauty، بريسيلا أونو وهيكتور إسبينال، ضيفاتها إلى أسرارهم في عالم التجميل. في هذا الإطار، تحدّث الثلاثة عن تجربة تعاونهم مع بعضهم البعض في الإطلالات والتقنيات التجميلية، لإضفاء لمسات سحرية على مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء. واختُتِمَت الدورة بمفاجأة تمثّلت في إطلاق لون جديد من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، وهو عبارة عن درجة داكنة من الأسود تحت

اعتلت ريهانا المسرح في ليلة الجمعة لتقدّم لأول مرّة في دبي دورتها التجميلية "كلام في الجمال والفنّ مع ريهانا" التي طال انتظارها.

وخلال هذه الفعالية التي أقيمت تحت رعاية Fenty Beauty وسيفورا الشرق الأوسط، عرّفت ريهانا، بالتعاون مع خبيرَي التجميل العالميَّين لدى Fenty Beauty، بريسيلا أونو وهيكتور إسبينال، ضيفاتها إلى أسرارهم في عالم التجميل.

في هذا الإطار، تحدّث الثلاثة عن تجربة تعاونهم مع بعضهم البعض في الإطلالات والتقنيات التجميلية، لإضفاء لمسات سحرية على مجموعة كبيرة من عارضات الأزياء.

واختُتِمَت الدورة بمفاجأة تمثّلت في إطلاق لون جديد من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، وهو عبارة عن درجة داكنة من الأسود تحت اسم Uninvited، ليبلغ مجموع #StunnaWeek أربع درجات أبصرَت النور خلال الأيام الثمانية الأخيرة.

وفي هذه الفعالية، تمّ تطبيق المكياج على وجه العارضتَين حليمة عدن و ليومي أندرسون اللتَين شاركتا في حملة Fenty Beauty.

كما خيّمت على الدورة أجواء شيّقة وممتعة، إذ قدّمت للحضور لمحةً عمّا يجري خلف الستار. فقد تحدّث كل من ريهانا، وبريسيلا وهيكتور عن العملية الإبداعية التي يستخدمنها للتوصل إلى إطلالات جمالية متألقة، مع ذكر بعض الإطلالات الأسطورية التي ظهرت بها ريهانا في مناسبات سابقة.

كما تطرّقت كل منهن إلى تقنياتها التجميلية المفضلة بواسطة مستحضرات تجميل Fenty Beauty. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ ريهانا ساعدت كلاً من هكتور وبريسيلا في ابتكار إطلالات جمالية مذهلة على المسرح، لتؤكّد مرّةً أخرى أنّها ليست مجرّد مؤسِّسة علامة مستحضرات تجميل، لا بل هي خبيرة تجميل عن حق وجدارة.

كذلك، أخبرَت محبّاتها كيف حوّلت مشروع إنشاء علامتها التجميلية الخاصة بها إلى حقيقة. وتجلّت علامات الشغف بالمكياج على محيّاها فيما أخذت تتكلّم عن عملية اختبار كافة التركيبات والمستحضرات، وانتقاء الألوان، ناهيك عن التسميات الفريدة التي تشتهر بها علامتها.

علاوةً على ذلك، حصلت كل سيدة حضرت الدورة على تجربة تناسب حاجاتها، كما غادرت وفي جعبتها مستحضر كريم أساس Pro Filt’r Foundation باللون الذي يناسب بشرتها، ومجموعة من أصابع Match Stix Skin ومستحضرات هايلايتر Killawatt Freestyle مناسبة لحاجاتها.

وبعدما فاجأت الحضور بإطلاق لون ‘Uninvited‘ من أحمر شفاه Stunna Lip Paint، قدّمت ريهانا عرضاً حيّا عن كيفية استخدام هذا اللون الجديد للشفاه. فعلى أي حال، سبق أن أطلّت ريهانا في مناسبات عديدة بأحمر شفاه باللون الأسود، كما أظهرَت ميزة هذا اللون الذي يليق بكافة ألوان البشرة والشفاه، حيث إنّ العارضتين قد خطفتا الأضواء بلون الشفاه الأسود الجديد هذا.

وفي نهاية الدورة أيضًا، تمّ تقديم أحمر الشفاه (Stunna Lip Paint)، بلون (Uninvited) إلى كل سيدة حضرت الدورة، وبذلك كُنَّ أوّل من يحصلن على هذا المستحضر الجديد في العالم.

بعد الدورة، تابعت ريهانا الاحتفال في برج خليفة، بحضور شخصيات مؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخبراء تجميل، ومحرّرين وغيرهم من كبار الشخصيات، والتقطوا أجمل الصور في أطول برج في العالم.

 

اترك تعليقاً