مكياج

إليكِ الحيل التي تستعين بها ريهانا للحصول على مكياج الجذاب؟

إليكِ الحيل التي تستعين بها ريهانا...

محتوى مدفوع

تُثير ريهانا الجدل دائمًا بإطلالاتها، من أزياء وتسريحات وشعر ومكياج، وتعتبر مصدر إلهام الكثيرات لاعتماد أجمل الأفكار وأحدثها. وقد كشفت خبيرة ماكياج ريهانا عن بعض الحيل التي يمكن أن تساعد المعجبات على الحصول على إطلالة مميزة مثل المغنية السمراء الجميلة. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفصحت "بريسيلا أونو" عن بعض هذه الحيل: للحصول على درجة كريم الأساس المثالية      كشفت "بريسيلا" أنها قبل اختيار درجة كريم الأساس المثالية لريهانا، تختبر اللون على الأكتاف وليس الوجه أو الرقبة، كما كشفت أن تلك الطريقة مثالية لمن يكون لون وجهها أفتح من جسمها. الفرشاة تستخدم بريسيلا الفرشاة لتطبيق كريم الأساس لريهانا قبل استخدام

تُثير ريهانا الجدل دائمًا بإطلالاتها، من أزياء وتسريحات وشعر ومكياج، وتعتبر مصدر إلهام الكثيرات لاعتماد أجمل الأفكار وأحدثها. وقد كشفت خبيرة ماكياج ريهانا عن بعض الحيل التي يمكن أن تساعد المعجبات على الحصول على إطلالة مميزة مثل المغنية السمراء الجميلة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أفصحت "بريسيلا أونو" عن بعض هذه الحيل:

للحصول على درجة كريم الأساس المثالية

    

كشفت "بريسيلا" أنها قبل اختيار درجة كريم الأساس المثالية لريهانا، تختبر اللون على الأكتاف وليس الوجه أو الرقبة، كما كشفت أن تلك الطريقة مثالية لمن يكون لون وجهها أفتح من جسمها.

الفرشاة

تستخدم بريسيلا الفرشاة لتطبيق كريم الأساس لريهانا قبل استخدام الإسفنجة أو البيوتي بليندر، حيث يعطي ذلك مظهرًا أكثر طبيعية.

لا تستغنى عن الـ MIST

لا تستغني ريهانا عن استخدام الـMIST للوجه، فهو يحافظ على رطوبة البشرة لتبدو منتعشة حتى وإن كانت تضع العديد من الطبقات.

الصابون لتثبيت الحواجب

حتى ريهانا، تستخدم هذه الحيلة، حيث تضع فرشاة الماسكارا على قطعة صابون ثم تمشط بها حاجبيها لتثبيتهما ليبدوان طبيعيين وكثيفين أيضًا.

فلا تترددي عزيزتي في تطبيق تلك الحيل.

اترك تعليقاً