مكياج

شاهدي.. أغرب وأحدث صيحة مكياج عيون جذبتْ أهمّ المشاهير!

شاهدي.. أغرب وأحدث صيحة مكياج عيون...

عندما يتعلّق الأمر بمكياج الصيف، لا شكّ أنكِ تفكّرين بالمستحضرات الخفيفة الهادئة وصيحة النو ميكب المميّزة، وتتطلّعين لمختلف الصيحات المنعشة، والجريئة، التي تَظهر خاصة في هذا الموسم. لكنّ هناك صيحة جديدة غريبة، لماكياج العيون، بدأت الظهور على الساحة، وهي تزيّن العين بالجليتر، وحبات الكريستال المتلألئة، وبألوان مختلفة، أبرزها الذهبي. وكشف خبراء المكياج، أنّ تلك الصيحة المميّزة ظهرتْ لأوّل مرّة في أحد عروض "جيريمي سكوت"، ولم تقاوم العديد من النجمات والمشاهير هذه الفكرة، مثل الممثلة لوبيتا نيونغو، والعارضة جوان سمولز، وغيرهما اللواتي اخترنَ تلك الصيحة، لإكمال إطلالتهنّ على السجادة الحمراء، هذا العام بمكياج عيون مبهر لم نره من قبل. وعلى سبيل

عندما يتعلّق الأمر بمكياج الصيف، لا شكّ أنكِ تفكّرين بالمستحضرات الخفيفة الهادئة وصيحة النو ميكب المميّزة، وتتطلّعين لمختلف الصيحات المنعشة، والجريئة، التي تَظهر خاصة في هذا الموسم.

لكنّ هناك صيحة جديدة غريبة، لماكياج العيون، بدأت الظهور على الساحة، وهي تزيّن العين بالجليتر، وحبات الكريستال المتلألئة، وبألوان مختلفة، أبرزها الذهبي.

وكشف خبراء المكياج، أنّ تلك الصيحة المميّزة ظهرتْ لأوّل مرّة في أحد عروض "جيريمي سكوت"، ولم تقاوم العديد من النجمات والمشاهير هذه الفكرة، مثل الممثلة لوبيتا نيونغو، والعارضة جوان سمولز، وغيرهما اللواتي اخترنَ تلك الصيحة، لإكمال إطلالتهنّ على السجادة الحمراء، هذا العام بمكياج عيون مبهر لم نره من قبل.

وعلى سبيل المثال، أطلّتْ مارثا هنت عارضة "فيكتوريا سيكريتس"، في حفل جوائز "CFDA Awards" للأزياء لعام 2018، بعيون مرصعة بـ21 حبة كريستال سواروفسكي، كما ظهرتْ المغنية الامريكية "سِزا" بحفل "ميت غالا" 2018، بعيون مزيّنة بدموع برّاقة باللون الذهبي على وجنتها.

كما انضمتْ عارضة "فيكتوريا سيكريت" الحسناء تايلور هيل، إلى محبي هذه الصيحة، حيث اختارتْ تزيين عينيها بحباّت كريستالية باللون البرونزي.

اترك تعليقاً