هذه كلفة مستحضرات تجميل أمل كلوني في الزفاف الملكي!
هذه كلفة مستحضرات تجميل أمل كلوني في الزفاف الملكي!هذه كلفة مستحضرات تجميل أمل كلوني في الزفاف الملكي!

هذه كلفة مستحضرات تجميل أمل كلوني في الزفاف الملكي!

استحقت المُحامية العالمية أمل كلوني لقب "أجمل إطلالة ضيفة" حضرت الزفاف الملكي يوم السبت الماضي. فُستانها كان ناعما كما أن القصّة بلون أصفر الخردل، وصممته "سيلا ماكارتني" التي صممت فساتين الكثير من ضيفات الزفاف أمثال أوبرا وينفري، وتسريحة شعرها المموجة كانت بتوقيع الإسباني "ميجيل مارتن بيريز".

أمّا على صعيد المكياج، استخدمت خبيرة التجميل الإنجليزية "شارلوت تيلبوري" 20 مُستحضراً تجميليّاً على وجه أمل لكي تُظهرها بأبهى حُلّة في هذا اليوم التاريخي، فمزجت بين 3 مُنتجات لشفاه أمل التي ظهرت باللون الوردي، كما اعتمدت 5 مُستحضرات مكياج العيون تراوحت بين المسكارأ والآيلاينر الداخلي والخارجي.

وللحاجبين، اختارت خبيرة التجميل مُنتجين اثنين لرسم وتحديد حاجبي زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، في حين مزجت 3 مُستحضرات أحمر خدود أبرزت وجنتي المُحامية باللون الوردي النّاعم، أمّا عن كريم الأساس والكونسيلر، فكان هناك 4 مُنتجات مُختلفة، أخفت نتوءات وجه أمل وأبرزت أجمل ما فيها.

وبعد استخدام 20 مُنتجاً مُختلفاً من مُستحضرات التجميل، وصلت فاتورة مكياج أمل كلوني في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل إلى 750 دولار، إذا كان مُعدّل سعر المُنتج الواحد40 دولاراً.

يُذكر أنّ خبيرة المكياج الإنجليزية شارلوت تيلبوري وضعت بصمتها الاحترافية على وجه ابنة شقيقة الراحلة ديانا "الليدي كيتي سبنسر" أيضاً، إذ ظهرت الفتاة العشرينية بلوك خال من العيوب، كلّفها 768 دولارا، اعتمدت فيه 19 مُستحضراً للتجميل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com