مكياج

6 حيل مكياج تحتاج كل سيدة معرفتها

6 حيل مكياج تحتاج كل سيدة معرفتها

يتميز المكياج بقدرة مذهلة على تغيير مظهرك وإخفاء مختلف عيوب البشرة، من الحبوب والاحمرار إلى البقع الداكنة وغيرها، كما يبرز جمال ملامحك من خلال تطبيق الكونتور بطريقة صحيحة. ولحرصنا على الاهتمام بجمالك وتألق إطلالتك، نقدم لكِ مجموعة مذهلة من حيل المكياج العبقرية، فلا تفوتيها: استخدام برايمر الآيشادو لمنطقة الأنف الدهنية إذا كنت تعانين من أنف دهنية، تنصحك خبيرة المكياج "فيرا" بتطبيق برايمر الآيشادو على أنفك ثم رش سبراي مثبت المكياج، وكخطوة أخيرة طبقي جزءاً بسيطاً من كريم الأساس على أنفك، فتلك الخطوة ستساعد على امتصاص أي دهون زائدة ومنعها من إفساد مظهرك. رشي مثبت المكياج على رموشك قبل الماسكرا تلك

يتميز المكياج بقدرة مذهلة على تغيير مظهرك وإخفاء مختلف عيوب البشرة، من الحبوب والاحمرار إلى البقع الداكنة وغيرها، كما يبرز جمال ملامحك من خلال تطبيق الكونتور بطريقة صحيحة.

ولحرصنا على الاهتمام بجمالك وتألق إطلالتك، نقدم لكِ مجموعة مذهلة من حيل المكياج العبقرية، فلا تفوتيها:

استخدام برايمر الآيشادو لمنطقة الأنف الدهنية

إذا كنت تعانين من أنف دهنية، تنصحك خبيرة المكياج "فيرا" بتطبيق برايمر الآيشادو على أنفك ثم رش سبراي مثبت المكياج، وكخطوة أخيرة طبقي جزءاً بسيطاً من كريم الأساس على أنفك، فتلك الخطوة ستساعد على امتصاص أي دهون زائدة ومنعها من إفساد مظهرك.

رشي مثبت المكياج على رموشك قبل الماسكرا

تلك الحيلة ستمنحك رموشاً أطول وجذابة طوال اليوم، فكل ما عليكِ فعله هو رش سبراي مثبت المكياج على رموشك أولًا، ثم طبقي الماسكارا المفضلة لديكِ وتمتعي بنتيجة رائعة.

استخدمي منديلا ورقيا وبودرة مثبتة لشفاه جذابة

توصي خبيرة المكياج "لورين كوسينزا" باستخدام البودرة المثبتة للحصول على أحمر شفاه جذاب وثابت طوال اليوم، فكل ما عليكِ فعله هو تطبيق أحمر الشفاه، ثم ضعي منديلا ورقيا على شفتيكِ، وبعد ذلك ضعي البودرة المثبتة على المنديل من خلال فرشاة البودرة، وسترين النتيجة المذهلة.

طبقي الكونسيلر على شكل مثلث

اخفى علامات التعب الظاهرة على عينيك من خلال تطبيق الكونسيلر على شكل مثلث وادمجيه جيدًا لتحصلي على عينين أكثر انتعاشًا.

طبقي البرونزر على شكل 3

اعتمدي تلك الطريقة البسيطة لعمل الكونتور من خلال تطبيق البرونزر على شكل رقم 3 بدلًا من تطبيقه على جميع أنحاء وجهك عن طريق تطبقيه على الجبين وعظام الخد وخط الفك كما هو واضح بالصورة.

طبقي كريم الأساس في منتصف الوجه

عليكِ الحرص على تطبيق كريم الأساس بطريقة صحيحة حتى لا يبدو كما لو أنك ترتدين قناعًا، لذلك ينصح الخبراء بتطبيقه في منتصف الوجه مثل منتصف الجبين والأنف والذقن وبمنتصف الوجنتين أيضًا، ثم ادمجيه ووزعيه جيدًا على وجهك، فبتلك الطريقة ستضمنين إطلالة طبيعية.

اترك تعليقاً