مكياج

أفضل 4 كريمات أساس للبشرة.. تحمي من الشيخوخة وبأسعار رخيصة

أفضل 4 كريمات أساس للبشرة.. تحمي من...

مع التقدّم في العمر تظهر بعض الخطوط الدقيقة في البشرة، وهذا أمر طبيعي، حتى لو كنتِ تستخدمين برنامجًا يوميًا لحماية البشرة من الشيخوخة، ومن هنا أهمية وضرورة استخدام كريم أساس مناسب للبشرة العادية والطبيعية، يساعد في إخفاء هذه الخطوط لأطول فترة ممكنة. هنا مجموعة من أفضل كريمات الأساس التي تناسب البشرة الطبيعية، وتلعب دورًا لافتًا في الحماية من علامات الشيخوخة، والأهم أنها بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع. REVLON COLORSTAY WHIPPED CRÈME كريم خفيف الوزن ويستمر مفعوله طوال اليوم، يقاوم الحرارة والرطوبة لمدة 24 ساعةً، وهو متوفّر في 12 ظلاً مذهلاً، ويبلغ سعره 10 دولارات فقط. Clinique almost powder makeup كريم

مع التقدّم في العمر تظهر بعض الخطوط الدقيقة في البشرة، وهذا أمر طبيعي، حتى لو كنتِ تستخدمين برنامجًا يوميًا لحماية البشرة من الشيخوخة، ومن هنا أهمية وضرورة استخدام كريم أساس مناسب للبشرة العادية والطبيعية، يساعد في إخفاء هذه الخطوط لأطول فترة ممكنة.

هنا مجموعة من أفضل كريمات الأساس التي تناسب البشرة الطبيعية، وتلعب دورًا لافتًا في الحماية من علامات الشيخوخة، والأهم أنها بأسعار رخيصة وفي متناول الجميع.

REVLON COLORSTAY WHIPPED CRÈME

كريم خفيف الوزن ويستمر مفعوله طوال اليوم، يقاوم الحرارة والرطوبة لمدة 24 ساعةً، وهو متوفّر في 12 ظلاً مذهلاً، ويبلغ سعره 10 دولارات فقط.

Clinique almost powder makeup

كريم مسحوق من كلينيك بيوتي، مناسب للبشرة الطبيعية، ويحوي مكونات مضادة للأكسدة، وهو كريم خفيف الوزن، سهل الاستخدام، ورائع على البشرة، وسعره 48 دولارًا.

M.A.C Studio face & body foundation

يتميز هذا الكريم بأنه مريح وخفيف، وهو مكون من مادة سائلة ذات مزيج من المنتجات المرطبة التي تساعد على تطبيق طبيعي، وهو متوفر في 13 ظلاً، ويبلغ سعره 29 دولارًا.

L'oreal paris visible lift serum absolute foundation

كريم أساس يترك بشرتكِ سلسةً ومشرقةً، بسبب احتوائه على فيتامين C، ويوفّر لكِ بشرةً طبيعيةً وقدرةً فائقةً على إخفاء عيوب البشرة، وسعره 8 دولارات فقط.

اترك تعليقاً