مكياج

فادي قطايا يكشف موضة مكياج صيف 2018.. ويؤكّد: مايا دياب من أجرأ الفنانات!

فادي قطايا يكشف موضة مكياج صيف 2018...

محتوى مدفوع

كشف خبير التجميل اللبناني فادي قطايا عن أجرأ الإطلالات وأشهرها، التي قدمها مع الفنانات مثل إطلالة مايا دياب الميتاليك في حفلها بالمغرب، والإعلامية منى أبو حمزة في برنامجها حديث البلد، التي صمّم مكياجها بإطلالة سموكي، كما قدّم الفنانة نانسي في مكياج جريء من خلال فيديو كليب "ياسلام". وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ شكل الوجه لكل فنانة يؤثر في اختيار لون وستايل المكياج، فنانسي ويارا تميلان إلى البساطة في المكياج، وطبيعة وجهيهما تساعد على ذلك، موضحًا أنه تعامل مع معظم فنانات الوطن العربي ومنهم آمال ماهر ونوال الكويتية وأحلام وكارول سماحة وآخرهن مايا دياب. وأضاف قطايا، أنه يمكن تصغير

كشف خبير التجميل اللبناني فادي قطايا عن أجرأ الإطلالات وأشهرها، التي قدمها مع الفنانات مثل إطلالة مايا دياب الميتاليك في حفلها بالمغرب، والإعلامية منى أبو حمزة في برنامجها حديث البلد، التي صمّم مكياجها بإطلالة سموكي، كما قدّم الفنانة نانسي في مكياج جريء من خلال فيديو كليب "ياسلام".

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنّ شكل الوجه لكل فنانة يؤثر في اختيار لون وستايل المكياج، فنانسي ويارا تميلان إلى البساطة في المكياج، وطبيعة وجهيهما تساعد على ذلك، موضحًا أنه تعامل مع معظم فنانات الوطن العربي ومنهم آمال ماهر ونوال الكويتية وأحلام وكارول سماحة وآخرهن مايا دياب.

وأضاف قطايا، أنه يمكن تصغير أوتكبير وإخفاء أو إظهار أي جزء في الوجه من خلال المكياج، فلإظهار الأنف بشكل مثالي، تستخدم الألوان الغامقة من على أطراف الأنف والفاتحة في الوسط، مشيراً إلى أنه يجب استخدام ألوان المكياج التي تناسب لون البشرة.

وعن آخر صيحات موضة المكياج لصيف 2018 تابع خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، أنّ صيف 2018 سيشهد ظهور موضة الجلوس في منطقة الوجه والشفايف وعودة ظلال العيون اللامعة مع عودة الألوان الصارخة بشكل كبير، لافتًا إلى أنه ألف كتاباً قدّم فيه العديد من أشكال ومظاهر المكياج في عدة عصور مختلفة منها الفرعوني الذي قدّم منه عرضه الأخير.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً