مكياج

بشرتك مختلطة؟.. تعرفي على كريم الأساس المناسب

بشرتك مختلطة؟.. تعرفي على كريم الأس...

تواجه الفتاة صاحبة البشرة المختلطة التي تجمع بين الصفتين الدهنية والجافة العديد من المشكلات عند اختيارها مستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة. وفي بعض الأحيان تجد صعوبة في العثور على كريم أساس مناسب، فتضطر هنا إلى خلط وتنسيق أنواع مختلفة؛ ما يستغرق وقتًا طويلاً خاصةً في الصباح. وصاحبة تلك البشرة تحتاج إلى كريم أساس يضبط كمية الزيوت ودرجة الجفاف في بشرتها، مثل تلك الأنواع: بير مينرالز BARE MINERALS تم تجربة ودراسة كريم الأساس بير مينرالز من النوع المطفي MATTE بعناية على البشرة المختلطة، وثبت أنه الأنسب لها بفضل البودرة التي يمكنها تغطية البقع الدهنية بالكامل فيما تكون رقيقة على المناطق الجافة.

تواجه الفتاة صاحبة البشرة المختلطة التي تجمع بين الصفتين الدهنية والجافة العديد من المشكلات عند اختيارها مستحضرات التجميل أو العناية بالبشرة.

وفي بعض الأحيان تجد صعوبة في العثور على كريم أساس مناسب، فتضطر هنا إلى خلط وتنسيق أنواع مختلفة؛ ما يستغرق وقتًا طويلاً خاصةً في الصباح.

وصاحبة تلك البشرة تحتاج إلى كريم أساس يضبط كمية الزيوت ودرجة الجفاف في بشرتها، مثل تلك الأنواع:

بير مينرالز BARE MINERALS

تم تجربة ودراسة كريم الأساس بير مينرالز من النوع المطفي MATTE بعناية على البشرة المختلطة، وثبت أنه الأنسب لها بفضل البودرة التي يمكنها تغطية البقع الدهنية بالكامل فيما تكون رقيقة على المناطق الجافة.

ريفلون كولورستاي REVLON COLORSTAY

هو منتج أطلق خصيصًا للبشرة المختلطة. وطبقًا لتقييم عدد كبير من المستخدمات، فهو الأنسب.

وكتبت إحدى العميلات: "إنه يظل ثابتًا لفترة طويلة ولا يجعل الوجه يبدو مطفيًا، كما أنه يبدو وكأنه مثل بشرتك تمامًا بمجرد تطبيقه، ولا يتسبب في جفاف البشرة بل يتحكم في الزيوت".

فينتي بيوتي FENTY BEAUTY

اختاري منه النوع PRO FILT'R SOFT MATTE LONGWEAR فهو الأكثر تحملاً لنوع بشرتك.

ولا تنسي أن العلامة التجارية "فينتي بيوتي" خطفت الأضواء العام الماضي عندما أطلقت 40 درجة لون مختلفة.

لوريال L'ORÉAL

النوع INFALLIBLE PRO-MATTE 24HR هو المخصص للبشرة المختلطة، ولكن لا تعني 24HR هنا أنك ستتركين كريم الأساس على بشرتك لمدة 24 ساعة لتختبري المنتج، ولكن المقصود هنا هو قدرة تحمله فترة طويلة مع نوع بشرتك المميز.

ويوفر لوريال لكِ غطاء متوسط السمك كي لا يكون ثقيلاً على بشرتك.

جورجيو أرماني GIORGIO ARMANI

صُمم كريم الأساس من جورجيو أرماني بتقنية مايكرو-فيل، ليكون المزيج خفيف الوزن على وجهك، فضلاً عن ذلك، أكدت العلامة التجارية أنه سميك بما فيه الكفاية لتستخدميه قبل مصحح ما تحت العيون concealer.

اترك تعليقاً