مكياج

هل تعانين من ظهور الخطوط بعد وضع كريم الأساس؟إليك هذه الخطوة البسيطة!

هل تعانين من ظهور الخطوط بعد وضع كر...

عند تطبيق كريم الأساس باستخدام الأصابع، تحرص كثيرات على أن يكون بحركات دائرية بطيئة، دون أنْ يعرفن بأنّ هذه الطريقة تُظهر الخطوط والتجاعيد وتجعلها أكثر بروزاً ووضوحاً. وإذا كنت تشعرين بالضيق والانزعاج من هذه الخطوط الدقيقة والتجاعيد، نقدم لك حلا فعالا وبسيطا يجعلك تتخلصين من هذه المشكلة، بحيلة سهلة بسيطة وفي متناول يدك. توضح خبيرة المكياج ومؤسسة شركة إيليس لمستحضرات التجميل "ليلت كرادانيان" أن على السيدات تغيير هذه الطريقة وعدم استخدام الأصابع عند تطبيق كريم الأساس، واستبدالها بالإسفنجة المبللة، وقالت: "الإسفنجة الرطبة هي أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس، نظراً لما تمنحه لبشرتك من ترطيب رائع يسهم في توزيع الكريم بشكل

عند تطبيق كريم الأساس باستخدام الأصابع، تحرص كثيرات على أن يكون بحركات دائرية بطيئة، دون أنْ يعرفن بأنّ هذه الطريقة تُظهر الخطوط والتجاعيد وتجعلها أكثر بروزاً ووضوحاً.

وإذا كنت تشعرين بالضيق والانزعاج من هذه الخطوط الدقيقة والتجاعيد، نقدم لك حلا فعالا وبسيطا يجعلك تتخلصين من هذه المشكلة، بحيلة سهلة بسيطة وفي متناول يدك.

توضح خبيرة المكياج ومؤسسة شركة إيليس لمستحضرات التجميل "ليلت كرادانيان" أن على السيدات تغيير هذه الطريقة وعدم استخدام الأصابع عند تطبيق كريم الأساس، واستبدالها بالإسفنجة المبللة، وقالت: "الإسفنجة الرطبة هي أفضل طريقة لتطبيق كريم الأساس، نظراً لما تمنحه لبشرتك من ترطيب رائع يسهم في توزيع الكريم بشكل مثالي، ويمنحك التغطية الكاملة".

وأضافت كرادنيان: "عند تطبيق كريم الأساس، ستساعدك الإسفنجة المبللة على تنعيم وتخفيف كريم الأساس، ما يسهل تطبيقه على البشرة، والنتيجة بشرة نضرة طبيعية وبلون موحد".

واختتمت كرادنيان نصائحها قائلة: "جربي إسفنجة "إلسسي كوزميتيكش فيلفيت"، لأنّ بها حافة مدببة تسهم في توزيع المكياج على البقع التي يصعب الوصول إليها، فضلا عن أنها تغطي أكبر مساحة من الوجه كالخدين والجبهة والذقن، وتكون النتيجة بشرة خالية من الخطوط والتجاعيد وإطلالة شابة أصغر من عمرك بسنوات".

اترك تعليقاً