بالصور.. 7 أفكار مكياج جديدة في رأس السنة لغير المحترفات

بالصور.. 7 أفكار مكياج جديدة في رأس السنة لغير المحترفات

منيرة الجمل

إن استقبال العام الجديد 2018 بإطلالة جميلة ومميزة يمنحك تفاؤلاً طول العام ويدفعك لابتكار أفكار مذهلة تحتفلين بها في المناسبات والأعياد المقبلة.

ونشرت مجلة “برايدز” البريطانية أفكار مكياج جديدة لليلة رأس السنة:

شريط لاصق + ظلال عيون فاتح

احرصي على الاحتفال مع عائلتك أو أصدقائك برأس السنة الجديدة بإطلالة غير عادية لا تحتاج إلى مهارات محترفات، فكل ما تحتاجين إليه هو لون ظلال عيون “آي شادو” غير متوقع وشريط لاصق.

في البداية، قومي بوضع شريط لاصق بزاوية 45 درجة على الركن الخارجي لكل عين، ثم استخدمي فرشاة صغيرة لوضع كريم آي شادو فاتح، ويساعدك الشريط اللاصق على ضبط مكان ظلال العيون وعدم خروجه عن الإطار المحدد.

استخدام كونسيلر لتحديد الوجه

لكي تظهر ملامح وجهك جيدًا دون استخدام كونتور، استعيني بخافي العيوب كونسيلر ومرريه بطول عظام وجنتيكِ، وخط الشعر، وعظام الفك لتبرز ملامحك، ولاتنسي رسم خطين على جانبي أنفك لتبدو أنحف، وأسفل عينيكِ، ومنتصف جبهتك وذقنك.

أحمر خدود بدلاً من ظلال العيون

لا تدعي العلامات التجارية تخدعك، يمكنك استخدام أي منتج مكياج كما تشائين. إذا لم تجدي في حقيبة مكياجك ظلال عيون، استخدمي أحمر الخدود بدلا منه.

اللمعة

يمكنك استخدام ظلال العيون كـ “هايلايتر” على كامل وجهك؛ ولكن مع اختيار درجة الذهبي الفاتح white-gold. قومي بتمرير إصبعك على أعلى عظام وجنتيكِ، وأسفل أنفك، ومنطقة منتصف الشارب.

فرشاة الأسنان لتكبير شفتيك

بللي شفتيكِ بماء دافئ، ثم دلكيهما بفرشاة ناعمة في حركات دائرية لتحصلي على شفاه وردية، وناعمة، وممتلئة. وبعد ذلك ضعي مرطب الشفاه المفضل لديكِ وأحمر الشفاه.

كيرلر الرموش

قومي بتسخين بكرة الرموش بوضعها أسفل مجفف الشعر لمدة 30 ثانية، وبعدها استخدميها كالمعتاد لتتفاجئي برموش طويلة وثابتة، ولكن تأكدي أولاً من عدم تسخينها بشكل مبالغ فيه لكي لا تؤذي منطقة العين.

تونينغ سبراي

تثبيت مكياجك خطوة مهمة خاصةً في سهرة مميزة مثل رأس السنة الجديدة، لذا فأنت بحاجة لتونينغ سبراي للحفاظ على مكياجك والتحكم في دهون بشرتك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com