مكياج

لذوات البشرة الداكنة.. نصائح لوضع المكياج من أشهر خبراء التجميل

لذوات البشرة الداكنة.. نصائح لوضع ا...

تحتار صاحبات البشرة الداكنة في اختيار نمط المكياج المناسب للون بشرتهن، بما يجعلهن جميلات ومتوهجات دون أي عيوب أو شوائب تقلل من مظهرهن الجذاب. ولكي نساعدك في اختيار الأنسب لك، نعرض  5 نصائح  نقلها موقع "بيرديي" من خبراء تجميل لأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال مستحضرات التجميل لصاحبات البشرة السمراء: لا توحدي لون كريم الأساس عليك البدء بوضع كريم الأساس من مركز الوجه ثم اتجهي إلى الخارج حتى عظام الخدود، ثم ضعي الكونتور على منطقة الجبهة وما بين الحواجب وحواف الفك؛ لأنه يمثل الظل، وامزجيه مع المكياج، فيمكنك إخفاء كل العيوب، فضلاً عن منح وجهك إطلالة مضيئة ودافئة وظلاً موحداً

تحتار صاحبات البشرة الداكنة في اختيار نمط المكياج المناسب للون بشرتهن، بما يجعلهن جميلات ومتوهجات دون أي عيوب أو شوائب تقلل من مظهرهن الجذاب.

ولكي نساعدك في اختيار الأنسب لك، نعرض  5 نصائح  نقلها موقع "بيرديي" من خبراء تجميل لأشهر العلامات التجارية العالمية في مجال مستحضرات التجميل لصاحبات البشرة السمراء:

لا توحدي لون كريم الأساس

عليك البدء بوضع كريم الأساس من مركز الوجه ثم اتجهي إلى الخارج حتى عظام الخدود، ثم ضعي الكونتور على منطقة الجبهة وما بين الحواجب وحواف الفك؛ لأنه يمثل الظل، وامزجيه مع المكياج، فيمكنك إخفاء كل العيوب، فضلاً عن منح وجهك إطلالة مضيئة ودافئة وظلاً موحداً وطبيعياً.

اختبري الظلال على الفك أولا

 قبل وضع لون معين على بشرتك اختبريه أولا على منطقة الفك، لتختاري الأنسب والأفضل ليندمج مع لون بشرتك، وخاصة ذوات الدرجة الأقرب للون القرفة لمنحها ظلالا أكثر قاتمة، ولونا غامقا غنيا.

اختاري لون أحمر شفاه داكن ودافئ

ضعي أحمر شفاه داكن اللون كقاعدة أساسية ثم حددي حواف الشفاه بلون آخر جذاب بدرجة أفتح لإبراز الشفاه ولإعطائها الظل المناسب والمتماشي مع كريم الأساس.

حاولي انتقاء درجات متماشية مع البشرة الداكنة، ويرشح لك الخبراء أنواعا عالمية مثل ماك روبي وو، و بار بوربل راين.

ضعي طبقات من الهايلايتر

ينصح الخبراء بوضع طبقة ثلاثية من الهاي لايتر؛ لأنها الأفضل للبشرة الداكنة وتبرز جمالها، فصاحبات البشرة الداكنة يحتجن مكياجا ثلاثي الأبعاد ليتماشى مع شخصيتهن ويعطيهن ظلا مضيئا ودافئا.

اختاري العلامات التجارية التي تناسب بشرتك

انتقي الماركات العالمية الراقية المخصصة لصاحبات البشرة الداكنة بدرجاتها المختلفة، فلقد أصبح هناك سوق كبيرة ومنتشرة في مجال مستحضرات التجميل تستهدف النساء ذوات البشرة الداكنة والقاتمة، ولا تفضلي مستحضرات التجميل الشائعة لرخص ثمنها وانتشارها مقابل ما يناسب بشرتك ويهتم بها.

اترك تعليقاً