مكياج

أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة المختلطة

أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة المخت...

البشرة المختلطة مؤرقة جدًا لصاحبتها، حيث تعاني من زيادة الدهون والزيوت بشكل مفرط في منطقة الجبين، الأنف والذقن مع جفاف باقي الأنحاء. وتحقيق التوازن بتلك البشرة والحفاظ عليه أمر صعب، كما يصعُب العثور على ما يناسب البشرة المختلطة من منتجات المكياج التي قد تؤدي لتفاقم المشكلة أحياناً. وفيما يخص كريم الأساس، يوصي الخبراء بالبحث عن تركيبة تستهدف المسام الواسعة وزيادة إنتاج الزيوت. وعلى الرغم من أن الحصول على إطلالة لامعة أو مضيئة مغر جدا، إلا أنه يُنصح بتجنب أنواع كريم الأساس التي تعطي نهاية مضيئة، حيث إن ذلك النوع من البشرة يضفي لمعانا من تلقاء نفسه أثناء تطبيق كريم الأساس.

البشرة المختلطة مؤرقة جدًا لصاحبتها، حيث تعاني من زيادة الدهون والزيوت بشكل مفرط في منطقة الجبين، الأنف والذقن مع جفاف باقي الأنحاء. وتحقيق التوازن بتلك البشرة والحفاظ عليه أمر صعب، كما يصعُب العثور على ما يناسب البشرة المختلطة من منتجات المكياج التي قد تؤدي لتفاقم المشكلة أحياناً.

وفيما يخص كريم الأساس، يوصي الخبراء بالبحث عن تركيبة تستهدف المسام الواسعة وزيادة إنتاج الزيوت. وعلى الرغم من أن الحصول على إطلالة لامعة أو مضيئة مغر جدا، إلا أنه يُنصح بتجنب أنواع كريم الأساس التي تعطي نهاية مضيئة، حيث إن ذلك النوع من البشرة يضفي لمعانا من تلقاء نفسه أثناء تطبيق كريم الأساس.

ومن بين أفضل أنواع كريم الأساس للبشرة المختلطة، ينصح خبراء مجلة "إنستايل" باستخدام "بيوتي باودر فابريك لونغ ويرهاي كفر فاونديشن إس بي إف 25" من "جورجيو أرماني" (64 دولارا)، حيث يتميز ذلك النوع بالاحتواء على عامل حماية من الشمس يصل إلى 25 لتوفير أقصى حماية من آشعة الشمس.

ولا تفوتي "إنفاليبل توتال كفر فاونديشن" من "لوريال باريس" (9 دولارات) الذي يتميز بتغطيته المثالية، كما يمكنك استخدام "بيوتي جينياس جل سوبر شارجد أويل فري فاونديشن" من "مارك جاكوبس" ذي تركيبة جديدة تنساب على بشرتك دون التسبب بأي مشاكل، وبالطبع لا ننسى أيضاً كريم أساس "كلاي ستيك فاونديشن" من "تارت" (39 دولارا)، الذي يأتي على شكل إصبع يضمن لكِ تغطية مناسبة ويسيطر على مشكلة بشرتك المختلطة.

وختاماً، يمكنك دائما الاعتماد على كريم الأساس "دبل وير ستاي إن بليس ميكب" من "إستي لودر" (42 دولارا).

اترك تعليقاً