مكياج

توم فورد يطلق مجموعة من أحمر الشفاه بأسماء ألمع النجمات.. لكنه يستثني ريهانا!

أطلق توم فورد مجموعة جديدة من أحمر الشفاه باسم "غيرلز" تحتوي على 50 درجة لونية جديدة. وعلى غرار المجموعة السابقة "بويز" سيكون المنتج محدود الكمية مع مزيج من اللمسات اللامعة وغير اللامعة. وبحسب مجلة "ذا كت"، اختار المصمم العديد من الأسماء المعروفة لتركيباته الجديدة تكريماً لفتياته المفضلات، مثل: كارين (روتفيلد)، ناعومي (كامبل)، داكوتا (جونسون)، إيما (ستون)، غريس (كودينغتون)، جوليان (مور)، رينكو (كيكوتشي)، لينا (دنهام)، وآشلي (ويثيرفورد)، وغيرهن. واستغرب متابعو المصمم العالمي من عدم تسمية أي درجة لونية باسم المغنية الأمريكية ريهانا، على الرغم من أنها تعتبر من أهم النجمات اللواتي يرتدين تصاميم فورد، كما أنها من أكثر االمشاهير اللواتي يعشقن

أطلق توم فورد مجموعة جديدة من أحمر الشفاه باسم "غيرلز" تحتوي على 50 درجة لونية جديدة.

وعلى غرار المجموعة السابقة "بويز" سيكون المنتج محدود الكمية مع مزيج من اللمسات اللامعة وغير اللامعة.

وبحسب مجلة "ذا كت"، اختار المصمم العديد من الأسماء المعروفة لتركيباته الجديدة تكريماً لفتياته المفضلات، مثل: كارين (روتفيلد)، ناعومي (كامبل)، داكوتا (جونسون)، إيما (ستون)، غريس (كودينغتون)، جوليان (مور)، رينكو (كيكوتشي)، لينا (دنهام)، وآشلي (ويثيرفورد)، وغيرهن.

واستغرب متابعو المصمم العالمي من عدم تسمية أي درجة لونية باسم المغنية الأمريكية ريهانا، على الرغم من أنها تعتبر من أهم النجمات اللواتي يرتدين تصاميم فورد، كما أنها من أكثر االمشاهير اللواتي يعشقن أحمر الشفاه.

ووفقاً للمجلة يمكنكِ شراء قلم الحمرة الواحد بـ 36 دولاراً أمريكيا، ولكن إذا كنتِ تخططين لشرائها كلها فاستعدي لإنفاق 1980 دولاراً أمريكيا للحصول على 50 لوناً.

اترك تعليقاً