مكياج

الحواجب المعدنية.. أحدث صرعات الموضة!

محتوى مدفوع

شهد مكياج الحواجب تطورا وتغيرا كبيرين في العقود الماضية وتضمن تركيب شعر إضافي أو تهذيب الشعر ورسم حواجب بقلم المكياج، لكن الصرعة القادمة قد لا تتطلب سوى قص قطعة صغيرة من الرقائق المعدنية التي تستخدمينها في الثلاجة ولصقها فوق عينيك. وأفادت شركة "بوب شوغر" الأمريكية للتكنولوجيا والدعاية بأن فناني ومصممي المكياج يعكفون منذ الآن على تطوير وتصميم مثل هذه الحواجب من الرقائق المعدنية اللامعة أو من البلاستيك أو مواد أخرى. وقالت الشركة: "تلك التصميمات تصاعدت وزادت كثيرا خلال السنة الماضية وقد تصبح موضة رسمية منتشرة في وقت قريب." وأشارت الشركة إلى أن لصق هذه المنتجات الجديدة هو بغاية السهولة مؤكدة

شهد مكياج الحواجب تطورا وتغيرا كبيرين في العقود الماضية وتضمن تركيب شعر إضافي أو تهذيب الشعر ورسم حواجب بقلم المكياج، لكن الصرعة القادمة قد لا تتطلب سوى قص قطعة صغيرة من الرقائق المعدنية التي تستخدمينها في الثلاجة ولصقها فوق عينيك.

وأفادت شركة "بوب شوغر" الأمريكية للتكنولوجيا والدعاية بأن فناني ومصممي المكياج يعكفون منذ الآن على تطوير وتصميم مثل هذه الحواجب من الرقائق المعدنية اللامعة أو من البلاستيك أو مواد أخرى.

وقالت الشركة: "تلك التصميمات تصاعدت وزادت كثيرا خلال السنة الماضية وقد تصبح موضة رسمية منتشرة في وقت قريب."

وأشارت الشركة إلى أن لصق هذه المنتجات الجديدة هو بغاية السهولة مؤكدة على ضرورة اتباع أقصى الحذر عند إزالتها.

اترك تعليقاً