مكياج

بالصور.. سيصدمُكِ ما تفعله هذه الفتاة بأغلى أنواع أحمر الشفاه!

من منا لا تحلم بالحصول على أحمر شفاه من لوريال باريس أو غوتشي أو شانيل؟ لا شك أن هذا حلم الكثيرات من محبات الجمال والموضة حول العالم، لكن ماذا لو كانت هناك فتاة تتمتع بتحطيم أنواع أحمر الشفاه الغالي والرائع مثل ديور وشانيل والتي تبدأ أسعارها من 35 دولارًا للإصبع الواحد؟. https://www.instagram.com/p/BX0qfgJAfX_/ وفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، أثارت "إيميلي دورتي" جدلاً كبيراً وغضب الكثير من السيدات على إنستغرام بسبب فيديوهاتها الصادمة، حيث تقوم "إيميلي" بنشر فيديو وهي تسحق اثنين من أحمر شفاه ديور أو حتى شانيل. قد تتسائلين عن السبب، ولكن إذا عُرف السبب بطُل العجب، فهي أرادت من خلال سحق 2

من منا لا تحلم بالحصول على أحمر شفاه من لوريال باريس أو غوتشي أو شانيل؟ لا شك أن هذا حلم الكثيرات من محبات الجمال والموضة حول العالم، لكن ماذا لو كانت هناك فتاة تتمتع بتحطيم أنواع أحمر الشفاه الغالي والرائع مثل ديور وشانيل والتي تبدأ أسعارها من 35 دولارًا للإصبع الواحد؟.

Winner! Pink/gold Vibrant Nude plus brown/pearl Jungle Beige 😍

A post shared by Emily Dougherty (@emilydougherty) on

وفقاً لمجلة "كوزموبوليتان"، أثارت "إيميلي دورتي" جدلاً كبيراً وغضب الكثير من السيدات على إنستغرام بسبب فيديوهاتها الصادمة، حيث تقوم "إيميلي" بنشر فيديو وهي تسحق اثنين من أحمر شفاه ديور أو حتى شانيل.

قد تتسائلين عن السبب، ولكن إذا عُرف السبب بطُل العجب، فهي أرادت من خلال سحق 2 من أحمر الشفاه بدرجتين مختلفتين الحصول على درجة مختلفة تمامًا من الألوان المبتكرة!.

ورغم ذلك، مع كل فيديو تنشره "إيميلي" على حسابها على إنستغرام، تستقبل تعليقات عديدة غاضبة ومندهشة، حيث كتبت إحدى متابعاتها: "هذه الفتاة تحطم مشاعري". وعلقت أخرى: "قدر المال الذي تهدرينه يكفي للالتحاق بالكلية" والعديد من تعليقات المتابعات اللواتي لم يتحملن ذلك المنظر الصعب على أي فتاة.

FTR ❤️

A post shared by Emily Dougherty (@emilydougherty) on

ولكن إذا نظرنا للجانب المشرق، فكل لون جديد تحصل عليه "إيميلي" نتيجة مزج لونين آخرين تبدو حقاً مذهلة، فمثلاً أحمر شفاه قوس قزح هو نتيجة مذهلة بشكل خاص فعلاً.

كما أن "إيميلي"، بعد كل عملية سحق لأحمر الشفاه، تحتفظ بالمزيج الناتج لاستخدامه مستقبلاً ولا تهدر تكلفة الأنواع الغالية التي تقلق بعض الفتيات.

اترك تعليقاً