مكياج

لهذه الأسباب سارعي باستخدام كريمات الـ BB

لهذه الأسباب سارعي باستخدام كريمات...

منذ أن ظهر كريم BB أصبح مصنفا كمنتج أساسي من منتجات العناية بالبشرة، كونه يحمل العديد من الفوائد، ويُعد الحارس الأمين والجندي المخلص في محراب الجمال، لذلك يستحق وبلا منافس تسميته مستحضر التجميل المتكامل "الكل في واحد". تم اختراع كريم BB من قبل طبيب الأمراض الجلدية الألماني "كريستين شرامك" أثناء بحثه عن طريقة لعلاج المرضى من جروح الليزر، وسرعان ما ازدادت شعبيته من قبل الممثلات الآسيويات والكوريات، بعدما اكتشف الكريم الذي يغني عن الكثير من مستحضرات التجميل، ويمكنك بلا مبالغة جعله المستحضر الوحيد في حقيبة يدك. "فوشيا" تدلك على الاستخدامات الكثيرة لكريم BB بحسب ما وردت في مجلة "بولد سكاي"

منذ أن ظهر كريم BB أصبح مصنفا كمنتج أساسي من منتجات العناية بالبشرة، كونه يحمل العديد من الفوائد، ويُعد الحارس الأمين والجندي المخلص في محراب الجمال، لذلك يستحق وبلا منافس تسميته مستحضر التجميل المتكامل "الكل في واحد".

تم اختراع كريم BB من قبل طبيب الأمراض الجلدية الألماني "كريستين شرامك" أثناء بحثه عن طريقة لعلاج المرضى من جروح الليزر، وسرعان ما ازدادت شعبيته من قبل الممثلات الآسيويات والكوريات، بعدما اكتشف الكريم الذي يغني عن الكثير من مستحضرات التجميل، ويمكنك بلا مبالغة جعله المستحضر الوحيد في حقيبة يدك.

"فوشيا" تدلك على الاستخدامات الكثيرة لكريم BB بحسب ما وردت في مجلة "بولد سكاي" النسائية:

كريم خفيف

أخف وأكثر طبيعية من كريم الأساس العادي فهو مثالي وآمن للاستخدام اليومي؛ لأنه لا يلحق الضرر ببشرتك جراء التطبيق اليومي.

واقي الشمس

يحتوي على واق من الشمس وعلى العناصر التي تحميك من الأشعة الضارة وبالتالي لست بحاجة إلى كريم واق من الشمس إذا استخدمتيه.

مرطب ملون

كريم BB ليس أفضل من مرطب الوجه المعتاد فحسب؛ ولكنه يحتوي على لون يمدك عند تطبيقه بكمية التغطية المطلوبة على كامل الوجه.

متوفر بألوان مختلفة

يتوافق مع لون بشرتك أيا كان، ويوفر عليك عناء الاختيار من بين الألوان لتجدي ما هو ملائم للون بشرتك.

لكل أنواع البشرة

مناسب لجميع أنواع البشرة؛ لأنه خفيف وطبيعي، ما يجعله مثاليا للبشرة الدهنية والجافة، لذلك فهو يصلح للتطبيق على مدار اليوم.

لإطلالة مكتملة

يمنحك الإطلالة الطبيعية بخلاف كريم الأساس، فضلا على أنه يوحد لون البشرة ويتناسق مع التون الخاص بها، فإذا كانت بشرتك دهنية لا تتردي في شرائه على وجه السرعة.

انسي الخطوة التمهيدية

عند تطبيق كريم BB لست بحاجة إلى الخطوة التمهيدية عند وضع المكياج، كما أنه يخفي عيوب الوجه ويتناسب مع البشرة.

يخلصك من الدهون الزائدة

يساعد في السيطرة على الزيوت الزائدة؛ لأن بعض كريمات BB تحتوي على المعادن بشكل أساسي، وتتمتع بخصائص الامتصاص للدهون الزائدة ما يقضي على لمعان البشرة.

تفتيح البشرة

ميزة أخرى يقدمها كريم BB بأنه يزيل البقع الداكنة عند استخدامه بصفة يومية لاختراقه الطبقات الداخلية من الجلد وبذلك يوفر عناصر تفتيح البشرة.

مناسب لميزانيتك

يباع بأسعار معقولة، بجانب أنه يوفر كل ما تحتاجينه لبشرتك يخفف أيضا العبء على الميزانية وعند شرائك كريم BB سيغنيك عن شراء المنتجات الأخرى مثل واقي الشمس أو المرطب ..الخ.

يحارب التجاعيد

يساعد كذلك على محاربة التجاعيد ولكن تأكدي من هذه الميزة داخل كريم BB قبل شرائه، بجانب أنه يقلل من كميات المكياج على بشرتك ويساعدها على التنفس.

سهل التطبيق

بمجرد استخدامه على وجهك بإصبعك ستصلين للتغطية المطلوبة، والآن بعد كل هذه الفوائد ندعوك لتودعي كافة منتجات التجميل والاكتفاء بكريم BB لتتمتعي بجمالك واشراقتك.

اترك تعليقاً