مكياج

اصنعي "كونتور" طبيعيًا لوجهك على الطريقة الإسبانية

اصنعي "كونتور" طبيعيًا لوجهك على ال...

محتوى مدفوع

تعد تقنية الكونتور من أحدث الطرق التجميلية لنحت ملامح الوجه وتصحيحها، وذلك لإبراز المعالم الجميلة وإخفاء الأخرى كتحديد المناطق العريضة في الوجه مثل الأنف والجبهة والوجنتين. وقالت بينيلوب بارديم، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن الكونتور التجميلي يستخدم بدرجات اللون البني مع الإضاءة، وللمسة طبيعية ومفيدة في تصحيح معالم الوجه، وينصح بالكونتور الطبيعي بالمكونات الطبيعية التي تعمل على معالجة مشاكل وعيوب وجهك، إذ يوفر عليك عناء استخدام الكونتور اليومي وكثرة المكياج، فيبرز ملامح الوجه ويخفي المناطق العريضة دون مكياج. ويتكون الكونتور الطبيعي من خلطة بيضاء تتوافر على ثلاث ملاعق من مسحوق الورد وملعقة من الزبادي الغني بحمض اللاكتيك الذي يوهج البشرة

تعد تقنية الكونتور من أحدث الطرق التجميلية لنحت ملامح الوجه وتصحيحها، وذلك لإبراز المعالم الجميلة وإخفاء الأخرى كتحديد المناطق العريضة في الوجه مثل الأنف والجبهة والوجنتين.

وقالت بينيلوب بارديم، اختصاصية التجميل الإسبانية لـ"فوشيا"، إن الكونتور التجميلي يستخدم بدرجات اللون البني مع الإضاءة، وللمسة طبيعية ومفيدة في تصحيح معالم الوجه، وينصح بالكونتور الطبيعي بالمكونات الطبيعية التي تعمل على معالجة مشاكل وعيوب وجهك، إذ يوفر عليك عناء استخدام الكونتور اليومي وكثرة المكياج، فيبرز ملامح الوجه ويخفي المناطق العريضة دون مكياج.

ويتكون الكونتور الطبيعي من خلطة بيضاء تتوافر على ثلاث ملاعق من مسحوق الورد وملعقة من الزبادي الغني بحمض اللاكتيك الذي يوهج البشرة ويضفي عليها اللمعة الطبيعية ويخفي التجاعيد ويظهر البشرة أكثر امتلاء، إذ يوزع على الأماكن التي يجب إبرازها مضيئة، والتي تتمثل في منتصف الجبهة وأسفل العين وعند الذقن.

طريقة التحضير

اخلطي ملعقة من مغلي قهوة الإسبريسو المخمرة التي تعمل على زيادة الرطوبة للبشرة لاحتوائها على الكافيين، الذي يجعلها ناعمة ويعمل على نحت المنطقة المرغوب نحتها عن طريق إذابة الدهون الموجودة بها، وملعقة من الكاكاو الذي يحتوي على فيتامين c والأحماض الدهنية التي تخفي المناطق البارزة كالجبهة والوجنتين والأنف، بالإضافة إلى العسل الذي يمنح البريق البرونزي للوجه ويتم توزيعه على البشرة بعد جفاف الخلطة البيضاء والداكنة على الوجه، ويستخدم هذا الكونتور بشكل يومي لمدة تزيد عن ساعة لأفضل النتائج.

اترك تعليقاً