مكياج

تألقي بالآيشادو الأزرق على طريقة ريتا أورا

تألقي بالآيشادو الأزرق على طريقة ري...

محتوى مدفوع

يدفع الصيف الكثير من النساء إلى استخدام المكياج الخفيف الذي يعكس الشخصية المسترخية، ولكن مجلة "فوغ" تنصح بالسير على خطى "ريتا أورا" واستخدام لون الأزرق السماوي للحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع هذا الموسم الحار. ظهرت نجمة البوب في شوارع "لوس آنجلوس" بإطلالة مذهلة لافتة للأنظار، حيث جمعت بين الآيشادو الأزرق والشعر الأشقر اللامع.   ونظراً للإطلالات المتعددة التي يمكن الحصول عليها، ربما يكون الوقت قد حان لوضع ثقتكِ في حس "ريتا" التجميلي وتجربة أجرأ درجات الآيشادو الأزرق. وفيما يلي جلبنا لكِ 4 منتجات تثبت أن الأزرق هو لون الموسم الدافئ: آيشادو "مارك جاكوبس توينكل بوب شوشانا" بـ 28 دولاراً.

يدفع الصيف الكثير من النساء إلى استخدام المكياج الخفيف الذي يعكس الشخصية المسترخية، ولكن مجلة "فوغ" تنصح بالسير على خطى "ريتا أورا" واستخدام لون الأزرق السماوي للحصول على إطلالة رائعة تتماشى مع هذا الموسم الحار.

ظهرت نجمة البوب في شوارع "لوس آنجلوس" بإطلالة مذهلة لافتة للأنظار، حيث جمعت بين الآيشادو الأزرق والشعر الأشقر اللامع.

 

ونظراً للإطلالات المتعددة التي يمكن الحصول عليها، ربما يكون الوقت قد حان لوضع ثقتكِ في حس "ريتا" التجميلي وتجربة أجرأ درجات الآيشادو الأزرق. وفيما يلي جلبنا لكِ 4 منتجات تثبت أن الأزرق هو لون الموسم الدافئ:

آيشادو "مارك جاكوبس توينكل بوب شوشانا" بـ 28 دولاراً.

 

آيشادو كريمي من "توم فورد سايرن بلو" بـ 46 دولاراً.

آيشادو "جورجيو أرماني بيوتي آي تينت" بـ 39 دولاراً.

آيشادو "ميكب فور إيفر أكوا كريم باستيل الأزرق" بـ 23 دولاراً.

اترك تعليقاً