مكياج

نصائح الخبيرة سوناتا راخوي للتألق بالمكياج الإسباني!

نصائح الخبيرة سوناتا راخوي للتألق ب...

حاز المكياج الإسباني مؤخراً على إعجاب النساء في الوطن العربي بلمسته البسيطة والخفيفة التي تعتمد على الألوان الهادئة والطبيعية التي تمنح الوجه ملامح جمالية بريئة تزيد من جاذبيته وفق موضة صيف 2017. وبحسب خبيرة التجميل الإسبانية سوناتا راخوي، إليكِ خطوات وضع المكياج على الطريقة الإسبانية: يوزع كريم الأساس بلون فاتح حسب لون البشرة على الوجه مع الإكثار منه في منطقة أعلى الخدود والذقن وعند عظمة الأنف الوسطى لإبراز ملامح الوجه وتصغير حجم الأنف. ويستعمل الكحل باللون الأسود للعيون الواسعة، أما الأزرق أو الأخضر للعيون الضيقة. وتستعمل طبقة من الماسكارا باللون الأسود على الرموش وتترك حتى تجف، وتضاف طبقة أخرى للحصول

حاز المكياج الإسباني مؤخراً على إعجاب النساء في الوطن العربي بلمسته البسيطة والخفيفة التي تعتمد على الألوان الهادئة والطبيعية التي تمنح الوجه ملامح جمالية بريئة تزيد من جاذبيته وفق موضة صيف 2017.

وبحسب خبيرة التجميل الإسبانية سوناتا راخوي، إليكِ خطوات وضع المكياج على الطريقة الإسبانية:

يوزع كريم الأساس بلون فاتح حسب لون البشرة على الوجه مع الإكثار منه في منطقة أعلى الخدود والذقن وعند عظمة الأنف الوسطى لإبراز ملامح الوجه وتصغير حجم الأنف.

ويستعمل الكحل باللون الأسود للعيون الواسعة، أما الأزرق أو الأخضر للعيون الضيقة.

وتستعمل طبقة من الماسكارا باللون الأسود على الرموش وتترك حتى تجف، وتضاف طبقة أخرى للحصول على رموش كثيفة بعيداً عن الرموش الاصطناعية التي تعطي لمسة متصنعة لجمال الرموش.

وللخدود تستعمل بودرة باللون الوردي الفاتح أو اللون الخوخي.

والشفاه يطبق عليها أحمر الشفاه باللون الوردي أو البرتقالي الخفيف جداً دون تحديدها.

والحاجبان يكونان برسمة كثيفة توحي بطبيعة شكلهما الأصلي وذلك بتحديدهما وملء الفرغات باللون الأسود أو البني حسب لونهما.

اترك تعليقاً