مكياج

بالصور.. أحدث فرش المكياج لهذا الموسم

بالصور.. أحدث فرش المكياج لهذا المو...

محتوى مدفوع

لا يمكن لامرأة أن تُبرز جمالها بمكياجها دون استخدام فرشاة المكياج المثالية، التي تعد سلاحا ذا حدين، فإما أن تساعد في الظهور بمكياج ذي جودة عالية، وإما أن تفسد المكياج، في حال عدم اختيار النوعية الجيدة والمناسبة. من هنا، يرصد موقع E. NEWS أحدث مجموعات فرش المكياج التي تسهل عليك التطبيق المثالي لمستحضرات التجميل في هذا الموسم. E.L.F مجموعة مصنوعة من مواد طبيعية، تضم 19 فرشاة مكياج رائعة لأغراض متعددة ومتنوعة، ويبلغ سعرها 70 دولارا أمريكيا. ARTIS BRUSH رغم ارتفاع سعرها، الذي يبلغ 360 دولارا أمريكيا، لكن نتائجها مضمونة، حيث تحتوي المجموعة على مقبض معدني، و10 فرش مصنعة بشكل هندسي،

لا يمكن لامرأة أن تُبرز جمالها بمكياجها دون استخدام فرشاة المكياج المثالية، التي تعد سلاحا ذا حدين، فإما أن تساعد في الظهور بمكياج ذي جودة عالية، وإما أن تفسد المكياج، في حال عدم اختيار النوعية الجيدة والمناسبة.

من هنا، يرصد موقع E. NEWS أحدث مجموعات فرش المكياج التي تسهل عليك التطبيق المثالي لمستحضرات التجميل في هذا الموسم.

E.L.F

مجموعة مصنوعة من مواد طبيعية، تضم 19 فرشاة مكياج رائعة لأغراض متعددة ومتنوعة، ويبلغ سعرها 70 دولارا أمريكيا.

ARTIS BRUSH

رغم ارتفاع سعرها، الذي يبلغ 360 دولارا أمريكيا، لكن نتائجها مضمونة، حيث تحتوي المجموعة على مقبض معدني، و10 فرش مصنعة بشكل هندسي، ما يضمن التغطية المثالية.

BEAUTY BLENDER

ليست مجموعة فرش عادية، بل هي مثالية جداً، حيث تتكوّن من 3 أنواع من الإسفنج ذي الأحجام المختلفة، كما تحتوي أيضا على مطهر داخلي.

SIGMA BEAUTY

تحتوي المجموعة، التي يبلغ سعرها 98 دولارا، على 8 قطع مثالية، وتتميّز بوجود زوايا دقيقة لتطبيق مكياج العيون بمنتهى الدقة والحرفية.

MARC JACOBS BEAUTY

تساعدكِ هذه المجموعة التي تشتمل على 7 قطع رائعة على تطبيق مكياج العيون السموكي بمنتهى الاحترافية، فضلا عن مكياج الوجه أيضا، ويبلغ سعرها 250 دولارا.

NYX

مجموعة مكوّنة من 5 فرش، سعرها 37 دولارا، وهي مثالية في استخدام ظلال العيون، وتوفر لكِ مزيدا من الدقة والتركيز.

اترك تعليقاً