مكياج

جربي المكياج أحادي اللون الذي أثار هوسًا على الإنترنت

جربي المكياج أحادي اللون الذي أثار...

هيمنت الألوان الأحادية مؤخراً على إطلالة المرأة من رأسها حتى أخمص قدميها، صيحة شهدتها ساحات الموضة في الأيام الأخيرة، وامتدادًا لهذا الاتجاه نرى أن هذه الموضة تنتشر بقوة في المكياج أيضاً. وفي حفل توزيع جوائز IIFA 2017 الأسبوع الماضي، شاهدنا العديد من النجمات على السجادة الحمراء، منهن الهندية "شيلبا شيتي" وعارضة الأزياء الأمريكية "نرجس فخري" وهن متألقات بهذه الموضة المذهلة من المكياج أحادي اللون والناعم. وتقوم الفكرة الأساسية لهذا المكياج على استخدام لون واحد من ظلال الجفون وطلاء الأظافر وأحمر الشفاه ومكياج العيون، بحيث يظهر وجهك بلوك متناغم سواء باللون الشفاف أو البني أو البيج أو البرونزي أو الوردي أو

هيمنت الألوان الأحادية مؤخراً على إطلالة المرأة من رأسها حتى أخمص قدميها، صيحة شهدتها ساحات الموضة في الأيام الأخيرة، وامتدادًا لهذا الاتجاه نرى أن هذه الموضة تنتشر بقوة في المكياج أيضاً.

وفي حفل توزيع جوائز IIFA 2017 الأسبوع الماضي، شاهدنا العديد من النجمات على السجادة الحمراء، منهن الهندية "شيلبا شيتي" وعارضة الأزياء الأمريكية "نرجس فخري" وهن متألقات بهذه الموضة المذهلة من المكياج أحادي اللون والناعم.

وتقوم الفكرة الأساسية لهذا المكياج على استخدام لون واحد من ظلال الجفون وطلاء الأظافر وأحمر الشفاه ومكياج العيون، بحيث يظهر وجهك بلوك متناغم سواء باللون الشفاف أو البني أو البيج أو البرونزي أو الوردي أو الأحمر أو البرتقالي، وهي الألوان السائدة في هذا الاتجاه من موضة المكياج.

وإن كنت ترغبين في وضع مكياج صارخ، يمكنك اختيار الأرجواني والأخضر والرمادي والأزرق بدرجاته.

وتطبيق هذا المكياج سهل وبسيط، لا سيما عند خروجك للعمل؛ لأنه يخلصك من حيرة اختيار الألوان التي تتناسق مع طلاء الأظافر ولون الملابس وغيرها من الاعتبارات التي تحرصين عليها عند وضع مكياجك كل يوم.

وهناك العديد من الاختيارات عند تطبيق مكياجك، فعند تطبيق المكياج باللون الأومبري عليك اختيار اللون الوردي الفاتح فيما تكون الشفاه بدرجة أقل، وإذا وقع اختيارك على اللون الأرجواني فاختاري الكحل من اللون نفسه، وأحمر الشفاه بلون اللافندر أو الأرجواني.

ويوصيك خبراء التجميل باستخدام الهايلايتر؛ لأن اللمعان يعمل على التوازن بين الألوان ويضبط "الأندرتون" الخاص ببشرتك، وركزي على عظام الخدين والجفون مع عمل حواجب القوس ما يضيف التألق والإشراق على إطلالتك.

اترك تعليقاً