مكياج

"موسكينو" و"سيفورا" يبدعان في أول تعاون بينهما.. لن تقاومي هذه المجموعة!

"موسكينو" و"سيفورا" يبدعان في أول ت...

محتوى مدفوع

بين الماركات العالمية، تُعد "موسكينو" واحدة من أروع العلامات التجارية للملابس الراقية، ومن المقرر أن تتعاون هذه الماركة العالمية مع "سيفورا" لإطلاق خط المكياج الأول. والمعروف أن "موسكينو" تشتهر بتصاميمها غريبة الأطوار، التي تشمل الشخصيات الكرتونية والرموز الطفولية الأخرى. إلا أنها للمرة الأولى على الإطلاق، قررت "موسكينو" ترجمة تصاميمها الممتعة في المكياج، فوفقاً لمجلة "فاشونايزرز"، حيث ستطلق العلامة مجموعة مكياج مكونة من 7 قطع على شكل "دب" ظريف. وقال "جيريمي سكوت" المدير الإبداعي لدار "موسكينو": "عند التفكير في التعاون مع سيفورا، أردت أن أضع بصمة موسكينو المميزة، فلم يكن هناك فكرة أفضل من دبنا الظريف". ويعتقد "جيريمي" أن المكياج له

بين الماركات العالمية، تُعد "موسكينو" واحدة من أروع العلامات التجارية للملابس الراقية، ومن المقرر أن تتعاون هذه الماركة العالمية مع "سيفورا" لإطلاق خط المكياج الأول.

والمعروف أن "موسكينو" تشتهر بتصاميمها غريبة الأطوار، التي تشمل الشخصيات الكرتونية والرموز الطفولية الأخرى.

إلا أنها للمرة الأولى على الإطلاق، قررت "موسكينو" ترجمة تصاميمها الممتعة في المكياج، فوفقاً لمجلة "فاشونايزرز"، حيث ستطلق العلامة مجموعة مكياج مكونة من 7 قطع على شكل "دب" ظريف.

وقال "جيريمي سكوت" المدير الإبداعي لدار "موسكينو": "عند التفكير في التعاون مع سيفورا، أردت أن أضع بصمة موسكينو المميزة، فلم يكن هناك فكرة أفضل من دبنا الظريف".

ويعتقد "جيريمي" أن المكياج له قوته الخاصة في تغيير حالة المرأة المزاجية معظم الأوقات.

وتشتمل مجموعة مكياج موسكينو الجديدة على العديد من اللمسات المميزة والألوان الزاهية والخامات اللامعة.

والخبر السار هو أن منتجات مكياج موسكينو لن تكون مكلفة جداً مثل أزيائه، إذ لن تتعدى أي قطعة سعر الـ 70 دولارا.

ومن بين تصاميم "جيريمي سكوت"، علبة عملاقة على هيئة دب تحتوي على 21 لونا من الآيشادو، كما ستجدين علبة للهايلايت، وعلبة آيشادو أخرى عملاقة على شكل حقيبة تسوق.

وأكثر القطع روعة والتي ستحبينها بالتأكيد، هي قلادة من ذهب 24 قيراطا تأتي مع 6 قطع من ملمع الشفاه بألوان مختلفة، كما ستجدين فرش مكياج  باللون الذهبي.

وبحسب التقارير، سوف تتوفر تلك المجموعة بمتاجر "سيفورا" اعتباراً من أغسطس 2017.

اترك تعليقاً