مكياج

من دولتشي آند غابانا إلى شانيل.. تعرفي على أبرز اتجاهات المكياج في خريف 2017

من دولتشي آند غابانا إلى شانيل.. تع...

برزت خلال عروض الهوت كوتور لخريف – شتاء 2017 – 2018 مجموعة من اتجاهات الجمال الواضحة، من خلال مكياج العارضات فوق منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، وهي الاتجاهات المنتظر أن نراها قريبا على وجوه النساء في الموسم المقبل. دولتشي أند غابانا لفتت الأنظار على منصة دولتشي آند غابانا فكرة المكياج السهل، من خلال بطانة العيون السوداء، وظلال العيون الوردية، والشفاه بلون التوت. ألكسندر فوتييه برز الاتجاه على منصة ألكسندر فوتييه نحو ظلال العيون الأرجوانية اللامعة حول العين بأكملها، مع التدرج في درجات الأرجواني، واعتماد الشفاه العارية والخدود الوردية، لتبدو ظلال العيون المثالية لإظهار جاذبية وقوة المرأة. شانيل اختصر شانيل مكياج

برزت خلال عروض الهوت كوتور لخريف – شتاء 2017 – 2018 مجموعة من اتجاهات الجمال الواضحة، من خلال مكياج العارضات فوق منصات كبرى بيوت الأناقة العالمية، وهي الاتجاهات المنتظر أن نراها قريبا على وجوه النساء في الموسم المقبل.

دولتشي أند غابانا

لفتت الأنظار على منصة دولتشي آند غابانا فكرة المكياج السهل، من خلال بطانة العيون السوداء، وظلال العيون الوردية، والشفاه بلون التوت.

ألكسندر فوتييه

برز الاتجاه على منصة ألكسندر فوتييه نحو ظلال العيون الأرجوانية اللامعة حول العين بأكملها، مع التدرج في درجات الأرجواني، واعتماد الشفاه العارية والخدود الوردية، لتبدو ظلال العيون المثالية لإظهار جاذبية وقوة المرأة.

شانيل

اختصر شانيل مكياج الوجه في العينين، فاعتمد على الألوان ذات الخطوط العريضة، مع القدرة الفائقة على المزج بين الألوان المختلفة، مع الشفاه العارية والوجه الطبيعي.

إيلي صعب

اعتمد إيلي صعب على المكياج المستوحى من الآلهة الإغريقية من خلال مكياج العيون وكذلك أغطية الوجه.

جورجيو أرماني

مكياج العيون الدخاني العميق والغامض في الوقت نفسه، كان نجم عرض جورجيو أرماني، بالإضافة إلى أغطية الرأس التي تغطي العينين من خلال الشبيكة على الوجه.

اترك تعليقاً