مكياج

استثمري أموالك في أفضل المستحضرات التجميلية لصيف 2017

استثمري أموالك في أفضل المستحضرات ا...

محتوى مدفوع

لم تعد المستحضرات التجميلية منتجات الاستعمال الوقتي، ولكنها امتدت لتصبح الوسيلة المثلى لاستثمار أموالك، بما يعني أنك لا تكسبين الجمال الأخاذ والإطلالة الخلابة فحسب، ولكنك تحتفظين بهذه المستحضرات لوقت أطول. ومن هنا عرضت صحيفة "تليغراف" البريطانية مجموعة مثالية من الآيشادو وأحمر الخدود والبرونزاج من توقيع كبرى العلامات التجارية.. توم فورد ألوان جذابة تناسب كل ألوان البشرة، ما يبرز جمالها وتألقها من الكونتور "محدد الوجه" الذي لا تتخيلين إطلالتك بدونه. NYX لوحة فنية ممتزجة بألوان غاية في الروعة، وتشمل الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، بجانب ألوان هادئة ناعمة من أحمر الخدود الذي يبرز من عظام خديك ويكمل من أنوثتك الطاغية. استي لاودر

لم تعد المستحضرات التجميلية منتجات الاستعمال الوقتي، ولكنها امتدت لتصبح الوسيلة المثلى لاستثمار أموالك، بما يعني أنك لا تكسبين الجمال الأخاذ والإطلالة الخلابة فحسب، ولكنك تحتفظين بهذه المستحضرات لوقت أطول.

ومن هنا عرضت صحيفة "تليغراف" البريطانية مجموعة مثالية من الآيشادو وأحمر الخدود والبرونزاج من توقيع كبرى العلامات التجارية..

توم فورد

ألوان جذابة تناسب كل ألوان البشرة، ما يبرز جمالها وتألقها من الكونتور "محدد الوجه" الذي لا تتخيلين إطلالتك بدونه.

NYX

لوحة فنية ممتزجة بألوان غاية في الروعة، وتشمل الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، بجانب ألوان هادئة ناعمة من أحمر الخدود الذي يبرز من عظام خديك ويكمل من أنوثتك الطاغية.

استي لاودر

مزيج من الآيشادو وأحمر الخدود في علبة واحدة، تمكنك من نحت عظام خديك وإلقاء الضوء على عينيك.

ديور

توفر ديور 5 ألوان من ظلال العيون لإطلالة مختلفة متوهجة ومتجددة أيام العطلات، ديور 5 كولورز "هاي فديليتي آند إفكتس".

كلارنس

لا يوجد لون بشرة إلا وتناسبه الألوان الترابية من ظلال العيون، وبذلك تضمنين الإبداع عند رسم عينيك كل مرة بلمسات جديدة  من لوحة الألوان "كلارينس 4 كولورز أي بلات".

بيكا x كريسي تيغن

ما رأيك في أن يجتمع البرونزاج مع أحمر الخدود في علبة واحدة، ما يمكًنك من توفير الوقت والجهد وعناء البحث عن علب المكياج في حقيبتك.

شانيل

بودرة الوجه الشفافة من شانيل تمنحك إطلالة طبيعية متوهجة حتى تحت أشعة الشمس الكاشفة، كما تبرز عظام خديك وتنحتها كالنجمات.

جورجيو أرماني

ما أجمل أن تجتمع في علبة "رونواي" 3 ألوان من الآيشادو مع بودرة البرونزاج، فيمنحك هذا المتسحضر كل منتجات التجميل لتحمليها في يدٍ واحدة.

اترك تعليقاً