مكياج

خبير تجميل المشاهير: هكذا تحوّلين مكياجك من صباحي إلى مسائي!

خبير  تجميل المشاهير: هكذا تحوّلين...

تحتار المرأة في اختيار إطلالة مناسبة للنشاطات المسائية خاصة بعد يوم شاق من العمل، ويطبق هذا على وضع المكياج أيضا. من هنا، أحضرت مجلة "أوبرا" الحل  الأمثل لتحويل مكياجك الصباحي إلى مسائي، من خلال نصائح مبتكرة من خبير تجميل المشاهير "ريكي ويلسون".. مكياج الصباح مفتاح ثبات المكياج طوال اليوم يكمن في تحضير البشرة من خلال استخدام البرايمر، بعد ذلك استخدمي كريم أساس طويل الأمد، ثم استخدمي الكونسيلر المناسب. للجفون استخدمي طبقة من الكونسيلر لتخفيف إحمرار جفنيك. خط الرموش ارسمي خطاً رفيعاً على الرموش بالجفن العلوي بقلم عيون أسود، وابقي خط الكحل أو الآيلاينر قريباً من خط الرموش. ثم استخدمي أداة تجعيد

تحتار المرأة في اختيار إطلالة مناسبة للنشاطات المسائية خاصة بعد يوم شاق من العمل، ويطبق هذا على وضع المكياج أيضا.

من هنا، أحضرت مجلة "أوبرا" الحل  الأمثل لتحويل مكياجك الصباحي إلى مسائي، من خلال نصائح مبتكرة من خبير تجميل المشاهير "ريكي ويلسون"..

مكياج الصباح

مفتاح ثبات المكياج طوال اليوم يكمن في تحضير البشرة من خلال استخدام البرايمر، بعد ذلك استخدمي كريم أساس طويل الأمد، ثم استخدمي الكونسيلر المناسب.

للجفون

استخدمي طبقة من الكونسيلر لتخفيف إحمرار جفنيك.

خط الرموش

ارسمي خطاً رفيعاً على الرموش بالجفن العلوي بقلم عيون أسود، وابقي خط الكحل أو الآيلاينر قريباً من خط الرموش. ثم استخدمي أداة تجعيد الرموش وطبقي طبقات خفيفة من الماسكرا.

الوجنتان

لابراز وجنتيكِ، طبقي برونزر غير لامع على عظام الوجنتين، ثم ابتسمي وطبقي بلاشر ورديا أعلى عظمتي الوجنتين، وبعد ذلك إدمجي البرونزر مع البلاشر باستخدام فرشاة لتجنب عدم تناسق المظهر والحصول على وجه منحوت ومثالي.

الشفاه

يفضل خبراء التجميل إضافة بعض اللون على الشفاه لتجنب جعلها تبدو بالية أو شاحبة ويمكنك تجربة اللون النبيذي، الذي يتماشى مع كافة ألوان البشرة.

مكياج المساء

الجفون

بعدما أصبحت بشرتك جاهزة منذ الصباح يمكنك تطبيق مكياج عيون سموكي، وطبقي الهايلايتر على عظام حاجبيكِ وزوايا عينيك الداخلية ثم طبقي اللون الخوخي على منطقة الجفون، وبعد ذلك طبقي آيشادو ترابي اللون.

خط الرموش

أعيدي بالقلم الأسود على خط الرموش الأسود وزيدي سمكه، وطبقيه ايضاً على خط رموشك ثم طبقي طبقة أخرى من الماسكارا على رموشك العليا والسفلى.

الوجنتان

أعيدي تطبيق البرونزر على عظتي الوجنتين لإبرازهما أكثر.

الشفاه

أضيفي طبقتين من أحمر الشفاه، ثم حددي شفتيكِ بقلم من اللون البرغندي، ثم طبقي الملمع بطرف أصابعك كخطوة أخيرة، وستكونين جاهزة للخروج!

اترك تعليقاً