مكياج

4 أخطاء في المكياج يجب تجنّبها بعد الأربعين

4 أخطاء في المكياج يجب تجنّبها بعد...

تقع بعض النساء ممن تعدين سن الأربعين، في مجموعة من الأخطاء الشائعة عند وضع مكياجهن، ما يسيء إلى مظهرهن بشكل واضح، ومن هنا  تأتي أهمية تجنب هذه الأخطاء، من أجل جمالهن ومظهرهن في هذه السن. ومن أبرز هذه الأخطاء: الكثير من كريم الأساس بعد سن الأربعين تجنبي وضع الكثير من كريم الأساس، وكذلك عدم المبالغة في وضع المكياج بشكل عام، وذلك خشية ظهور الكثير من التجاعيد التي تكون عادة على هيئة خطوط دقيقة، لذا يجب عليك اختيار المكياج البودر لأنه مثالي ويجعل مظهرك طبيعياً بشكل رائع. المبالغة في تكحيل العيون المبالغة في تكحيل العيون تتسبب في جعل الدوائر السوداء ومنطقة

تقع بعض النساء ممن تعدين سن الأربعين، في مجموعة من الأخطاء الشائعة عند وضع مكياجهن، ما يسيء إلى مظهرهن بشكل واضح، ومن هنا  تأتي أهمية تجنب هذه الأخطاء، من أجل جمالهن ومظهرهن في هذه السن.

ومن أبرز هذه الأخطاء:

الكثير من كريم الأساس

بعد سن الأربعين تجنبي وضع الكثير من كريم الأساس، وكذلك عدم المبالغة في وضع المكياج بشكل عام، وذلك خشية ظهور الكثير من التجاعيد التي تكون عادة على هيئة خطوط دقيقة، لذا يجب عليك اختيار المكياج البودر لأنه مثالي ويجعل مظهرك طبيعياً بشكل رائع.

المبالغة في تكحيل العيون

المبالغة في تكحيل العيون تتسبب في جعل الدوائر السوداء ومنطقة ما تحت العين تبدو أكثر وضوحًا، لذا يجب تجنب الكحل الأسود واستبداله بلون آخر يوحي بعمر أصغر من سنك.

استخدام أحمر الشفاه المشرق

استخدام أحمر الشفاه المشرق ليس فكرة جيدة، والشفاه العارية أفضل في هذه السن، أما إن كنتِ في حاجة لوضع اللون الأحمر، فاختاري اللون الكلاسيكي ولكن دون إفراط، للحصول على مظهر مثير.

اقتناء المكياج الرخيص

عليكِ التأكد من جودة مكياجك قبل شرائه، وعدم اقتناء الأرخص سعرًا، حتى لا تتسببي في ضرر لبشرتك، ويُنصح باستخدام المكياج العضوي أو الطبيعي، تجنبًا لتهييج بشرتك، أو حصولك على إطلالة غير متناسقة.

اترك تعليقاً