مكياج

موضة ألوان المكياج البارزة لهذا الموسم مستوحاة من السبعينات..

موضة ألوان المكياج البارزة لهذا الم...

أكثر ما تسعى المرأة للمحافظة عليه في الصيف هو بشرتها، لأنها المخبّر الأول عن صحتها وشبابها. لذلك مهما تعرضت للشمس تبقى حريصة على بشرة وجهها من البرونزاج، من هذا المبدأ تشتري المكياج وأحمر الشفاه والبلاش البرونزي للحصول على اللون دون الاضطرار إلى تعريض الوجه لأشعة الشمس لوقت طويل،مما يتسبب في ترهلها وشيخوختها المبكرة. فكل ما التفت إلى سيدة في اللقاءات الاجتماعية وجدتها تتحدث عن المكياج وأنواعه. لكل محبي الماركات العاليمة Bourjois و Rimmel تابعوا معي آخر موضة من الألوان لموسم الصيف. https://www.youtube.com/watch?v=bHcAcdyilrg

أكثر ما تسعى المرأة للمحافظة عليه في الصيف هو بشرتها، لأنها المخبّر الأول عن صحتها وشبابها. لذلك مهما تعرضت للشمس تبقى حريصة على بشرة وجهها من البرونزاج، من هذا المبدأ تشتري المكياج وأحمر الشفاه والبلاش البرونزي للحصول على اللون دون الاضطرار إلى تعريض الوجه لأشعة الشمس لوقت طويل،مما يتسبب في ترهلها وشيخوختها المبكرة.

فكل ما التفت إلى سيدة في اللقاءات الاجتماعية وجدتها تتحدث عن المكياج وأنواعه. لكل محبي الماركات العاليمة Bourjois و Rimmel تابعوا معي آخر موضة من الألوان لموسم الصيف.

اترك تعليقاً