مكياج

الحواجب المستعارة.. آخر صيحات عالم التجميل!

الحواجب المستعارة.. آخر صيحات عالم...

محتوى مدفوع

دائماً ما يبهرنا عالم  المكياج بتطوره السريع والمستمر، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بصيحات الحواجب ستلاحظين أن هذا العام مليء بالتقنيات الغريبة والجميلة للحواجب. فمن حواجب الريشة إلى حواجب الأسلاك الشائكة تنوعت الصيحات، وفي كل مرة نعتقد بأننا قد وصلنا لحدود موضة أو صيحة الحواجب لهذا الموسم، ولكن بعد فترة قصيرة، بل حتى بعد أيام تظهر صيحة جديدة أخرى. من منا لم تسمع عن الشعر المستعار؟ لكن هل سمعت عن الحواجب المستعارة؟ نعم، الحواجب المستعارة هي أحدث صيحات الحواجب حتى الآن! https://www.instagram.com/p/BUGbq1wAxR4/ بعد ظهور تقنية الميكروبليدينغ للحواجب وعدة تقنيات أخرى تظهر الحواجب المستعارة على الساحة، ورغم غرابتها إلا أن لها

دائماً ما يبهرنا عالم  المكياج بتطوره السريع والمستمر، إلا أنه عندما يتعلق الأمر بصيحات الحواجب ستلاحظين أن هذا العام مليء بالتقنيات الغريبة والجميلة للحواجب.

فمن حواجب الريشة إلى حواجب الأسلاك الشائكة تنوعت الصيحات، وفي كل مرة نعتقد بأننا قد وصلنا لحدود موضة أو صيحة الحواجب لهذا الموسم، ولكن بعد فترة قصيرة، بل حتى بعد أيام تظهر صيحة جديدة أخرى.

من منا لم تسمع عن الشعر المستعار؟ لكن هل سمعت عن الحواجب المستعارة؟ نعم، الحواجب المستعارة هي أحدث صيحات الحواجب حتى الآن!

#sold 😂

A post shared by Hung Vanngo (@hungvanngo) on

بعد ظهور تقنية الميكروبليدينغ للحواجب وعدة تقنيات أخرى تظهر الحواجب المستعارة على الساحة، ورغم غرابتها إلا أن لها فائدة مهمة جداً، لاسيما للسيدات المصابات بالسرطان أو داء الثعلبة.

ووفقاً لمجلة "كوزمو بوليتان" لا تعتبر تلك التقنية حديثة كلياً، فقد قامت خبيرة تجميل المشاهير "هانغ فانغو" بنشر فيديو على إنستغرام لسيدة تقوم بتطبيق الحواجب المستعارة واستخدمت الهاشتاغ #sold

وقد كان هناك الكثير من غير المعجبين بتلك الصيحة، لكنها قد تحظى بشعبية طالما تقدم نتيجة مرضية وطبيعية، لاسيما أنك لن تضطرين لملء فراغات حاجبيك أو تحملين نفسك عبء رسم الحواجب بطريقة مثالية.

لذلك فإذا كنت تبحثين عن طريقة لتكثيف حاجبيك أو ما شابه فلا تقلقي، ستجدين ما تريدينه لدى الماركات مثل "تيفاني شانيل" أو "كارداني". فكل ما ستحتاجين لفعله هو إزالة المكياج ووضع لاصق الرموش على عظم الحاجب وتثبيت الحاجب المستعار على المنطقة وستصبحين جاهزة بمظهر طبيعي وجميل.

اترك تعليقاً