مكياج

VOLUPTÉ TINT-IN-OIL.. لون متوهج وعناية مغذية لشفتيك من إيف سان لوران

محتوى مدفوع

جذّابة، آسرة، صعبةُ المِراس، هي المرأة التي تعلم جيداً  YSL Beauté بأنّ قوّتها تكمُن في سحرها المتمرّد. لذلك في عام 2017، قرّرت YSL Beauté أن تستفيد من الخصائص المرِحة لمُحِبّات المكياج في هذا العصر، فابتكرت تركيبة مُختلطة رائدة تستكمل بها حكاية أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL الشهير. تركيبتان اثنتان لفوائد مضاعفة في  VOLUPTÉ TINT-IN-BALM الجديد، حيث يمتزج اللون المتوهّج النقيّ بالعناية المغذيّة الطريّة، ليزين شفتيك بلون رائع. دعكِ إذًا من تفقّد المرآة، ووفّري جهودك، لمُستخدِمات بلسم الشفاه المرِحات والكثيرات التنقّل، VOLUPTÉ TINT-IN-BALM هو الخيار الأمثل بالتأكيد لمنح لون متوهّج فوري وعناية تدوم لفترة طويلة. هي عادةٌ جديدة ستكتسبينها، لذلك استعدّي لاستبدال

جذّابة، آسرة، صعبةُ المِراس، هي المرأة التي تعلم جيداً  YSL Beauté بأنّ قوّتها تكمُن في سحرها المتمرّد. لذلك في عام 2017، قرّرت YSL Beauté أن تستفيد من الخصائص المرِحة لمُحِبّات المكياج في هذا العصر، فابتكرت تركيبة مُختلطة رائدة تستكمل بها حكاية أحمر الشفاه VOLUPTÉ TINT-IN-OIL الشهير.

تركيبتان اثنتان لفوائد مضاعفة في  VOLUPTÉ TINT-IN-BALM الجديد، حيث يمتزج اللون المتوهّج النقيّ بالعناية المغذيّة الطريّة، ليزين شفتيك بلون رائع.

دعكِ إذًا من تفقّد المرآة، ووفّري جهودك، لمُستخدِمات بلسم الشفاه المرِحات والكثيرات التنقّل، VOLUPTÉ TINT-IN-BALM هو الخيار الأمثل بالتأكيد لمنح لون متوهّج فوري وعناية تدوم لفترة طويلة.

هي عادةٌ جديدة ستكتسبينها، لذلك استعدّي لاستبدال بلسم الشفاه التقليدي وإضفاء لمسة مُحسَّنة على مظهرك.

 

ثورة الخليط المزدوج

لا تكتفي مجموعة VOLUPTÉ أبدًا بعنصر واحد طالما يمكن تحقيق نتيجة أفضل باستخدام عُنصرَين. لذا، فإنّ VOLUPTÉ TINT-IN-BALM الجديد، وبجمعه بين الرّعاية المغذّية للبلسم واللون المتألّق على الفور، يمثّل مزيجًا ممتازًا في عالم المكياج.

بفضل جوهره المزدوج المميّز، يوفّر بلسم الشفاه هذا فوائد مضاعفة، كما أنّه يمنح الشفاه ملمسًا فريدًا للغاية، ففور استعماله، تُضفي الطبقةُ الخارجيّة لونًا نقيًا متوهجًا زاهيًا على الرغم من شفافيّته.

وفي قلب إصبع بلسم الشفاه، الذي يتّخذ شكل شفاه، ثمّة جوهر يمتدّ على كامل الإصبع وذلك بفضل تكنولوجيا "الحقن الخلفي" المزدوج الجديدة، حيث تخضع تركيبتان تختلفان من حيث القوام إلى الحقن الخلفي في الإصبع من أجل الحصول على تركيبة مزدوجة الأداء ذات ملمس غير مسبوق، خاص بـYSL Beauté.

كما يتّسم بلسم الشفاه هذا بسرعة وسهولة استخدامه، وهو يُضفي على الشفاه لمسة ملوّنة وتوهّجاً بارزًا. مّا لا شكّ فيه أنّ هذا المستحضر سيسحرك وسيجعلك مولعة به، إذ كُلّما أعدتِ تطبيقه، ازداد التأثير اللونيّ الطويل الأمد على شفتيكِ. ويومًا بعد يوم، ستمنحك التركيبة المغذية عناية مرطّبة في كلّ مرّة تُلامس فيها شفتيك.

حتّى أنّه يضمّ في وسطه طبعة شفاه تعبّر عن قبلة، وهو رسمٌ مرح يتكرّر في قلب عالم إيف سان لوران، ويرمز إلى مجموعة VOLUPTÉ.

ألوان ساحرة وجذابة 

لمسة ملوّنة وبصمةُ شفاهٍ تدوم. لونٌ لامعٌ ومغذٍّ يُطلق العنان لشخصيّتك الحقيقية، تنساب التركيبة المختلطة 2-في-1 الفريدة من نوعها بكل سلاسة على الشفاه، لتبتكري إطلالتك الملوّنة في اللحظة ذاتها، وهو متوفّر في ثلاث فئات لونية متنوّعة من شأنها التعبير عن المرأة القويّة في داخلك. ويأتي بلسم الشفاه هذا بجميع ألوانه داخل عبوة أنيقة جدًا باللونين الأبيض والذهبي، تتناسب تمامًا مع محتواها.

 درجات ألوان زاهية ومفعمة بالحيوية تُحرّك المشاعر، أربعة ألوان للمرأة التي تلفت انتباه الجميع، كما تتضمن درجات ألوان قويّة تُعزّزعفويتّك الساحرة وحبّك الفطري للمرح، من خلال أربعة خيارات من شأنها استكشاف جانبك الأكثر حماسة وسحرك الآسر.

اترك تعليقاً