مكياج

حواجب التنين: أحدث صرعات الحواجب على إنستغرام

حواجب التنين: أحدث صرعات الحواجب عل...

بعد موضة الآيلاينر المستوحى من فصل الربيع، ها هي صرعة أخرى من صرعات مكياج العيون تستحوذ على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي. فقد أثارت صرعة "حواجب التنين" موجة من الإعجابات على موقع إنستغرام في الأيام الأخيرة حين قامت إحدى المراهقات @harlibi بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة بحواجب أطلقت عليها اسم حواجب التنين. واستوحت المراهقة فكرة الحواجب من الحيوان الأسطوري حيث قامت بتفريق خصل من حواجبها وشد كل واحدة منها إلى أعلى على شكل مسامير باستخدام المادة اللاصقة التي تستخدم في تثبين الرموش لتصبح في النهاية أشبه بالعمود الفقري أسفل ظهر التنين، ووفقا لموقع بوب شوغر. وفي حديثها لمجلة Allureعن شهرتها

بعد موضة الآيلاينر المستوحى من فصل الربيع، ها هي صرعة أخرى من صرعات مكياج العيون تستحوذ على اهتمام رواد التواصل الاجتماعي.

فقد أثارت صرعة "حواجب التنين" موجة من الإعجابات على موقع إنستغرام في الأيام الأخيرة حين قامت إحدى المراهقات @harlibi بنشر صورة لها على صفحتها الخاصة بحواجب أطلقت عليها اسم حواجب التنين.

واستوحت المراهقة فكرة الحواجب من الحيوان الأسطوري حيث قامت بتفريق خصل من حواجبها وشد كل واحدة منها إلى أعلى على شكل مسامير باستخدام المادة اللاصقة التي تستخدم في تثبين الرموش لتصبح في النهاية أشبه بالعمود الفقري أسفل ظهر التنين، ووفقا لموقع بوب شوغر.

وفي حديثها لمجلة Allureعن شهرتها التي انتشرت في خلال شهر واحد فقط، تقول هاريلبي: "ستتفاجئون إذا علمتم أنني بدأت في تطبيق المكياج منذ 3 أسابيع فقط وأنا أستمتع جداً بالإبداعات التي أقوم بها".

وأضافت: "لقد وضعت الرموش المستعارة ثلاث مرات في حياتي فقط وأنا جد متحمسة لما يمكن أن أقوم به في المستقبل!".

اترك تعليقاً