مكياج

خلفية الآيفون: أحدث وسائل تطبيق كريم الأساس على إنستغرام

خلفية الآيفون: أحدث وسائل تطبيق كري...

محتوى مدفوع

من مادة السيليكون التي تحتويها حمالات الصدر النسائية إلى البيض المسلوق، كلها محاولات ناجحة للوصول إلى الطريقة الأمثل لتطبيق كريم الأساس. فحسبما ذكرت مجلة تين فوغ، بدأ عدد من رواد التواصل الاجتماعي استخدام الجزء الخلفي لأجهزة الآيفون بدلاً من ظهر اليد أو لوحة خلط المكياج لإعداد كريم الأساس قبل تطبيقه على البشرة. https://www.instagram.com/p/BTcD5QFFcCk/?taken-by=spottedstyleblog وصرح العديد من مستخدمي هذه التقنية الجديدة بأن استخدام الجزء الخلفي من الهاتف هو أكثر فعالية من أي وسيلة أخرى وذلك لنعومته وسلاسة سطحه، ما يعطي نتائج مبهرة في الحصول على مكياج مثالي للبشرة. جيك وورد البالغ من العمر خمس عشرة سنة فقط، كان أول من استعان

من مادة السيليكون التي تحتويها حمالات الصدر النسائية إلى البيض المسلوق، كلها محاولات ناجحة للوصول إلى الطريقة الأمثل لتطبيق كريم الأساس.

فحسبما ذكرت مجلة تين فوغ، بدأ عدد من رواد التواصل الاجتماعي استخدام الجزء الخلفي لأجهزة الآيفون بدلاً من ظهر اليد أو لوحة خلط المكياج لإعداد كريم الأساس قبل تطبيقه على البشرة.

✨HAPPY FRIDAY♥️✨ . . . Here's a foundation application video with me using my iPhone for my foundation 😂😂😂 . . . TAG YOUR FRIENDS ✨😍 . . This video was just for fun 💕😂 EDIT: YOU GUYS ARE TAKING THIS TOO SERIOUSLY THIS VIDEO IS JUST FOR FUN! IF YOU LEAVE HATE COMMENTS YOU WILL BE BLOCKED AND REPORTED ! ✨✨✨✨✨✨✨✨✨ 🚨 MY PHONE WAS CLEAN PRIOR TO MAKING THIS VIDEO 🚨 __________________ #diy #featuring_mua #flawlessdolls #makeupforbarbies #make4glam #wakeupandmakeup #wakeandbake #glam #glitter #makeuptutorial #makeupartist #makeupartistsworldwide #makeup #eyebrowsonfleek #hudabeauty #browgame #makeupclips #motd #instamakeup #instaglam #linerandbrows @makeupforbarbies @_makeupartists #kyliecosmetics #motd @glowedupgirl #glowedupgirl #instaglam #instamakeup #anastasiabeverlyhills #nyxcosmetics @makeupartists_worldwide @makeupgeekcosmetics @flawlesssdolls @underratedglam @undiscovered_muas @featuremuas @hudabeauty #slaysolutely @slaysolutely #liveglam @liveglam.co @makeupartists_worldwide @amazingfashionclip.s @make.up.vines @make4glam_ @shimycatsmua #shimycatsmua @thebeautybombb #thebeautybombb @beautyqueens4ever #beautyqueens4ever . .

A post shared by Kiki (@thespottedblogbeauty) on

وصرح العديد من مستخدمي هذه التقنية الجديدة بأن استخدام الجزء الخلفي من الهاتف هو أكثر فعالية من أي وسيلة أخرى وذلك لنعومته وسلاسة سطحه، ما يعطي نتائج مبهرة في الحصول على مكياج مثالي للبشرة.

جيك وورد البالغ من العمر خمس عشرة سنة فقط، كان أول من استعان بهذه التقنية على انستغرام لتنضم إليه مستخدمة أخرى تحت اسم spottedstyleblog حيث أكدت هذه الأخيرة لمتابعيها أنها تقوم بتنظيف وتعقيم هاتفها قبل استخدامه لخلط كريم الأساس وهذا ما تنصح به المهتمين بتجربة هذه التقنية الجديدة.

من الملاحظ أن هذه التقنية الجديدة استحدثها مجموعة من المراهقين ربما لجذب الانتباه واكتساب الشهرة فقط ليس إلا، كما أنه لم ترد أي تأكيدات من خبراء التجميل المعتمدين حول مدى فعالية هذه الطريقة أو ما إذا كانت آمنة على البشرة، لذا من الأفضل التقيد بالوسائل التقليدية المعتادة لتفادي أي عدوى أو الالتهابات غير مرغوب فيها.

White Cut crease 😜don't drag in the comments it's my first ever Cut crease 😅 I tried haha! >> follow me (@jakewarden) for more 😘 ------------------------------- Products 💋 ⤵️ ------------------------------- Face 😶- @benefitcosmetics POREfesstional primer @maccosmetics face and body foundation @toofaced Born This away foundation @tartecosmetics Shape Tape @katvondbeauty shade and light palette @coverfx highlighter in celestial - Eyes 👀- @morphebrushes 35O palette @katvondbeauty Tattoos liner in trooper @allure lashes in 120 Demi - Brows 🙌🏼 @benefitcosmetics Goof proof brow pencil - Lips 👄 @anastasiabeverlyhills Lip palette - #wakeupandmakeup #hudabeauty #anastasiabeverlyhills #katvondbeauty #makeupartist #dailymakeup #makeupvideo #makeupbyme #beautyguru #makeuptransformation #makeupclips #fashionbeauty #igmakeup #brows #hair #makeuptutorials #makeupvideos #benefit #tartecosmetics @wakeupandmakeup

A post shared by Jake Warden (@jakewarden) on

اترك تعليقاً