مكياج

مكياج النجمات في حفلات ميت غالا.. بين الغريب والجذاب

مكياج النجمات في حفلات ميت غالا.. ب...

محتوى مدفوع

من المعروف أن حفلات ميت غالا دائمًا ما تكون حافلة بإطلالات النجوم والمشاهير من الجميلة إلى الغريبة، فضلاً عن آخر صيحات المكياج. ولقد جلبنا لكِ من مجلة "ألور" باقة من أفضل ستايل مكياج لنجمات ومشاهير هوليوود: أشلي أولسن 2006 أثناء حضور "أشلي" لحفل "أنجلومانيا"، أطلت بأحمر شفاه لامع من لون الكرز، وكانت إطلالة بسيطة جذابة أبرزت جمال عينيها. أليكس ويك 2009 اختارت "أليك" أحمر شفاه لامع برقوقي اللون ونسقته مع لون الفستان الفوشيا. كاري موليجان 2012 ليس بالضرورة أن يكون المكياج قوياً بالكامل، وهو ما أثبتته "كاري" التي ركزت على عينيها واعتمدت رسمة عين القطة القوية، وزينت الشفاه باللون الوردي

من المعروف أن حفلات ميت غالا دائمًا ما تكون حافلة بإطلالات النجوم والمشاهير من الجميلة إلى الغريبة، فضلاً عن آخر صيحات المكياج.

ولقد جلبنا لكِ من مجلة "ألور" باقة من أفضل ستايل مكياج لنجمات ومشاهير هوليوود:

أشلي أولسن 2006

أثناء حضور "أشلي" لحفل "أنجلومانيا"، أطلت بأحمر شفاه لامع من لون الكرز، وكانت إطلالة بسيطة جذابة أبرزت جمال عينيها.

أليكس ويك 2009

اختارت "أليك" أحمر شفاه لامع برقوقي اللون ونسقته مع لون الفستان الفوشيا.

كاري موليجان 2012

ليس بالضرورة أن يكون المكياج قوياً بالكامل، وهو ما أثبتته "كاري" التي ركزت على عينيها واعتمدت رسمة عين القطة القوية، وزينت الشفاه باللون الوردي الناعم.

جينيفر جودوين 2012

ارتدت "جينيفر" فستاناً برتقالي اللون، وطبقت مكياج عيون نحاسيا ناعما وبارزا في نفس الوقت، وكانت الشفاه ذات لون مُحايد.

ماري كيت أولسن 2012

من المعروف عن التوأم "أولسن" إنهما ليستا من المعجبات بالمكياج القوي، بدليل أن "ماري كيت" طبقت مكياج عيون عنابيا ناعما وكانت وجنتاها بارزتين ما ترك انطباعاً لا يُنسى.

كوكو روشا 2013

أطلت عارضة الأزياء "كوكو روشا" بمكياج عيون صارخ وجريء وشفاه ناعمة، جمعت بين الجرأة والنعومة بالوقت نفسه.

إيل فانينغ 2013

أطلت "إيلي"  وكأنها إلهة يونانية، حيث طبقت مكياج عيون ناعم من اللونين، الأزرق والوردي كما كانت جذابة وساحرة .

بيونسيه 2014

تألقت "بيونسيه" بمكياج يرجعنا للعصور الكلاسيكية، حيث اختارت أن تكون العينان بسيطتين مع شفاه بارزة من اللون النبيتي الرائع.

جوان سمولز 2014

اختارت "جوان" أحمر شفاه من اللون الأزرق، وقد كان ذلك كافياً لتكون الإطلالة جريئة، حيث كان فستانها الرمادي وباقي إطلالتها بسيطة.

أدريانا ليما 2015

إطلالة "أدريانا" جاءت جريئة ودرامية من كل النواحي، حيث كانت الحواجب مرسومة بشكل حاد، وكان مكياج العيون رمادياً آسراً، كما اختارت شفاها من اللون النبيتي المطفي.

تايلور سويفت 2016

لن ننسى إطلالة "تايلور" الجريئة والمفاجئة، حيث اختارت شفاهاً من اللون الأحمر القاتم المائل إلى الأسود، كما ساعد لون شعرها الأشقر الفاتح في جعل مظهرها أكثر جرأة.

ليلي ألدريدج 2016

أطلت عارضة "فيكتوريا سيكريت" بمكياج غريب لم نستطع التعرف عليها بسببه، حيث كانت حواجبها من اللون الأصفر الذهبي، وكانت الشفاه ذات لون بني قاتم إلى حد ما وغير لامع.

اترك تعليقاً