مكياج

خبيرة تجميل تقدم نصائح عامة للحفاظ على البشرة

خبيرة تجميل تقدم نصائح عامة للحفاظ...

تقدم خبيرة التجميل المصرية دينا نبيل، بعض النصائح العامة لكل الفتيات من أجل الحفاظ على نضارة بشرتهن، وأهمها وضع كريمات "الصن بلوك" قبل الخروج دائمًا في فترات النهار والاستمرار في وضعه كل ساعتين. وقالت دينا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "لابد أن تحرص جميع الفتيات على ترطيب بشرتهن بشكل دائم ومستمر، عن طريق كريمات الترطيب". وأضافت: "من أهم عوامل نضارة البشرة هو استخدام أنواع من المكياج ذات جودة عالية ومن ماركات عالمية"، مشيرة إلى أنه لا يوجد شكل موحد لـ"الميك أب"، ولكن لابد أن تختار كل فتاة ما يناسبها من نوع ولون وشكل، يتلائم مع طبيعة وجهها. شاهدي الفيديو..

تقدم خبيرة التجميل المصرية دينا نبيل، بعض النصائح العامة لكل الفتيات من أجل الحفاظ على نضارة بشرتهن، وأهمها وضع كريمات "الصن بلوك" قبل الخروج دائمًا في فترات النهار والاستمرار في وضعه كل ساعتين.

وقالت دينا، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "لابد أن تحرص جميع الفتيات على ترطيب بشرتهن بشكل دائم ومستمر، عن طريق كريمات الترطيب".

وأضافت: "من أهم عوامل نضارة البشرة هو استخدام أنواع من المكياج ذات جودة عالية ومن ماركات عالمية"، مشيرة إلى أنه لا يوجد شكل موحد لـ"الميك أب"، ولكن لابد أن تختار كل فتاة ما يناسبها من نوع ولون وشكل، يتلائم مع طبيعة وجهها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً