مكياج

احصلي على إطلالة بليك لايفلي بهذه الخطوات

احصلي على إطلالة بليك لايفلي بهذه ا...

محتوى مدفوع

إذا كنت تبحثين عن إطلالة ساحرة ومميزة فليس هناك أفضل من إطلالة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بليك لايفلي، والتي تتسم بمكياجها الطبيعي والناعم. باستخدام أحمر الشفاه وكريم الأساس وظلال العيون الموجود في علبة مكياجك يمكنك الحصول على إطلالة جذابة كلها أنوثة. ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، اشتهرت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا بإطلالتها الرائعة في مهرجان كان السينمائي في العام الماضي، كما تألقت في عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل كورس في مجموعته لخريف شتاء 2016، وفي العرض الأول لفيلم The Age of Adaline  في نيويورك. وكان لخبير المكياج العالمي كريستوفر باكل لمسات ساحرة ساهمت في إطلالات النجمة العالمية من خلال

إذا كنت تبحثين عن إطلالة ساحرة ومميزة فليس هناك أفضل من إطلالة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية بليك لايفلي، والتي تتسم بمكياجها الطبيعي والناعم.

باستخدام أحمر الشفاه وكريم الأساس وظلال العيون الموجود في علبة مكياجك يمكنك الحصول على إطلالة جذابة كلها أنوثة.

ووفقاً لمجلة "هاربرز بازار"، اشتهرت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا بإطلالتها الرائعة في مهرجان كان السينمائي في العام الماضي، كما تألقت في عرض أزياء للمصمم العالمي مايكل كورس في مجموعته لخريف شتاء 2016، وفي العرض الأول لفيلم The Age of Adaline  في نيويورك.

وكان لخبير المكياج العالمي كريستوفر باكل لمسات ساحرة ساهمت في إطلالات النجمة العالمية من خلال الرسم الواضح والبسيط الذي يظهر جمال الشفاه والعيون.

ويقول باكل الذي يعمل أيضاً مع الممثلة البريطانية كيت بيكينسيل والمغنية الأمريكية ماريا كاري إنه يختار لون الشفاه إما لإظهار الشفتين أو لتقليل درجة ملمع الشفاه أو لإحداث توازن.

وأضاف: "إذا أردت إبراز العين فعليك اختيار لون ملمع شفاه غير عميق، وإذا أردت تسليط ضوء أقل على العيون، فعليك اختيار ملمع شفاه فاقع اللون، ويمكنك اختيار لون وسطي إذا أردت أن تبدين طبيعية".

وبحسب باكل، فإن هذه الاستراتيجية هي السبب وراء إطلالة بليك ليفلي المميزة.

اترك تعليقاً