مكياج

محمد حيفاوي يعرض المكياج الرائج لربيع وصيف 2017

محمد حيفاوي يعرض المكياج الرائج لرب...

محتوى مدفوع

محمد حيفاوي، اسم سطع نجمه من خلال عمله في مجال التجميل، وأبدع في كيفية التعامل مع الألوان، ورسم تحفه الفنية على وجوه أهم نجمات الوطن العربي. هو عاشق للبشرة الخمرية التي يعتبرها أكثر سحرا وجاذبية، ما يدفعه إلى نسج إبداعاته من خلال اعتماده على تدرجات الألوان التي يسعى خلالها إلى تسليط الضوء على بريق العيون وسحرها، ما يميزه بين خبراء التجميل الذين يغزون الساحة اليوم. كما يدعو محمد حيفاوي المرأة إلى الاهتمام ببشرتها والحفاظ على نضارتها ما يجعلها دوما متألقة في مختلف محطات حياتها. الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبير التجميل محمد حيفاوي الذي تحدث عن

محمد حيفاوي، اسم سطع نجمه من خلال عمله في مجال التجميل، وأبدع في كيفية التعامل مع الألوان، ورسم تحفه الفنية على وجوه أهم نجمات الوطن العربي.

هو عاشق للبشرة الخمرية التي يعتبرها أكثر سحرا وجاذبية، ما يدفعه إلى نسج إبداعاته من خلال اعتماده على تدرجات الألوان التي يسعى خلالها إلى تسليط الضوء على بريق العيون وسحرها، ما يميزه بين خبراء التجميل الذين يغزون الساحة اليوم.

كما يدعو محمد حيفاوي المرأة إلى الاهتمام ببشرتها والحفاظ على نضارتها ما يجعلها دوما متألقة في مختلف محطات حياتها.

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع خبير التجميل محمد حيفاوي الذي تحدث عن موضة المكياج الرائجة لربيع وصيف 2017.

اترك تعليقاً