مكياج

وفري الوقت والجهد.. أحمر شفاه وخدود في منتج واحد

وفري الوقت والجهد.. أحمر شفاه وخدود...

محتوى مدفوع

طرحت مجموعة من كبرى شركات التجميل العالمية منتجاً جديداً، يمكن استخدامه كأحمر شفاه وأحمر خدود في الوقت نفسه.  تعمل هذه المنتجات التي ترفع شعار "2 في 1"، على تغذية البشرة ومنحها المزيد من الجمال من ناحية، كما توفر الوقت والجهد من ناحية أخرى. بوبي براون طرحت ماركة بوبي براون منتجا واحدا للشفاه والخدود في الوقت نفسه، يوفر لونا مثاليا للبشرة، ويحتوي على مادة كريمية مثالية، ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق الإصبع. إيف سان لوران كما طرحت ماركة إيف سان لوران المنتج المزدوج للشفاه والخدود معا  BABY DOLL KISS & BLUSH. TATA HARPER يحتوي منتج  SKINCARE VOLUMIZING LIP & CHEEK من

طرحت مجموعة من كبرى شركات التجميل العالمية منتجاً جديداً، يمكن استخدامه كأحمر شفاه وأحمر خدود في الوقت نفسه.

 تعمل هذه المنتجات التي ترفع شعار "2 في 1"، على تغذية البشرة ومنحها المزيد من الجمال من ناحية، كما توفر الوقت والجهد من ناحية أخرى.

بوبي براون

طرحت ماركة بوبي براون منتجا واحدا للشفاه والخدود في الوقت نفسه، يوفر لونا مثاليا للبشرة، ويحتوي على مادة كريمية مثالية، ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق الإصبع.

إيف سان لوران

كما طرحت ماركة إيف سان لوران المنتج المزدوج للشفاه والخدود معا  BABY DOLL KISS & BLUSH.

TATA HARPER

يحتوي منتج  SKINCARE VOLUMIZING LIP & CHEEK من  TATA HARPER على صبغة طبيعية مائة بالمائة، بالإضافة إلى احتوائه على الأحماض الأمينية، ويتميز بسهولة توزيعه بسلاسة على الشفاه والخدود.

غيرلان

يحمل منتج LA PETITE ROBE NOIRE من غيرلان أيضا خاصية 2 في واحد، وهو عبارة عن جل ملون للشفاه والخدود معا.

RMS

يوفر منتج LIP2 CHEEK من RMS اللون المثالي لشفاهك وخدودك، فضلا عن احتوائه على بعض زيوت الترطيب المثالية لتغذية البشرة.

اترك تعليقاً