مكياج

3 طرق لتطبيق الآيلاينر الأزرق اللامع

3 طرق لتطبيق الآيلاينر الأزرق اللام...

الكثير منا يفتقر إلى الجرأة عند استخدام الآيلاينر، رغم أنه قد يكون ميزة رائعة تبرز جمال عيون المرأة. تقدم لك مجلة "ماري كلير" بعض النصائح حول كيفية مواكبة أحدث خطوط الموضة والألوان الجريئة في الآيلاينر. تقول خبيرة التجميل رومي ناجور، إن اللون الأزرق سيحل مكان الأسود في ألوان الكحل والآي لاينر، فالأزرق يناسب كل الطلات ومختلف ألوان العيون خاصة البنية والخضراء، حيث يجعلها أكثر حيوية ويبرز لونها أكثر. ويمكنك دمجه قليلًا أو سحبه لأعلى العين أو رسمه مع رموش لامعة أو رسم الأزرق على شكل جناح، وإليك طرق رسم الكحل المثالية. لامع مائل إذا كنت ممن يستخدمون الأزرق للمرة الأولى،

الكثير منا يفتقر إلى الجرأة عند استخدام الآيلاينر، رغم أنه قد يكون ميزة رائعة تبرز جمال عيون المرأة.

تقدم لك مجلة "ماري كلير" بعض النصائح حول كيفية مواكبة أحدث خطوط الموضة والألوان الجريئة في الآيلاينر.

تقول خبيرة التجميل رومي ناجور، إن اللون الأزرق سيحل مكان الأسود في ألوان الكحل والآي لاينر، فالأزرق يناسب كل الطلات ومختلف ألوان العيون خاصة البنية والخضراء، حيث يجعلها أكثر حيوية ويبرز لونها أكثر.

ويمكنك دمجه قليلًا أو سحبه لأعلى العين أو رسمه مع رموش لامعة أو رسم الأزرق على شكل جناح، وإليك طرق رسم الكحل المثالية.

لامع مائل

إذا كنت ممن يستخدمون الأزرق للمرة الأولى، فيمكنك رسمه من خلال 3 أشعة متدرجة أسفل بعض، فقط حددي عينك بواسطة فرشاة ثم ارسمي خط العين من الخارج واسحبيه إلى الداخل، واصنعي الـ 3 خطوط الخاصة بك بهذه الطريقة.

عندما تنتهين من أجنحتك أضيفي لها رفعة إضافية، واستخدمي ماسكارا مكثفة لرموشك على رموشك العليا فقط وفي الزاوية الداخلية للعين.

خط أسفل سماوي

اللون اللامع في خط العين السفلي يضيف مزيدا من الثقة بالنفس ولتغطية كاملة للعين استخدمي كحلا ضد المياه وسيثبت بسرعة مع الجفن الرطب، ثم أكملي الطلة بماسكارا لتعطي مظهراً طبيعياً لرموشك.

أجنحة منحنية للداخل

عندما نتحدث عن هذ الشكل، فإننا نتحدث عن رسمة تشبه المثلث وهو شكل آخر غير تقليدي.

اصنعي علامة على خط عينك لأسفل من الخارج إلى منتصف عينك من الداخل، وكرري نفس الخطوة على جفنك الأعلى الملاصق للرموش ثم استخدمي قلمك وانهي الرسمة ثم التفي حول الزاوية الخارجية لعينك، ولا تنسي استخدام الماسكارا لطلة ساحرة وعصرية.

اترك تعليقاً