مكياج

هكذا تستخدمين البيض المسلوق لوضع مكياج احترافي!

هكذا تستخدمين البيض المسلوق لوضع مك...

محتوى مدفوع

تظهر بين الحين والحين طرق جديدة لتطبيق المكياج على الوجه، وتحرص الفتيات على تعلم هذه الطرق من أجل إظهار جمالهن، ولكن هل خطر ببالك من قبل استخدام البيض المسلوق على وجهك كأداة لوضع المكياج؟!. لأول مرة اكتشف مدون الجمال المعروف باسم "نادي" استخدام البيض المسلوق والمقشر لوضع مكياج الوجه الذي يمنحك شكلاً مدهشاً، وفي مقطع فيديو نشره على موقع اليوتيوب الشهر الماضي، قام "نادي" بتوضيح كيفية استخدام البيض المسلوق المقشر مع كريم الأساس، ولوضع ظلال العيون، وعمل الكونتورينغ أو تحديد الوجه، وأثبتت هذه الطريقة النجاح بشكل غير متوقع. وقال "نادي": "على الرغم من رائحته الكريهة، إلا أن هذه الطريقة تعطي انتعاشاً مذهلاً".

تظهر بين الحين والحين طرق جديدة لتطبيق المكياج على الوجه، وتحرص الفتيات على تعلم هذه الطرق من أجل إظهار جمالهن، ولكن هل خطر ببالك من قبل استخدام البيض المسلوق على وجهك كأداة لوضع المكياج؟!.

لأول مرة اكتشف مدون الجمال المعروف باسم "نادي" استخدام البيض المسلوق والمقشر لوضع مكياج الوجه الذي يمنحك شكلاً مدهشاً، وفي مقطع فيديو نشره على موقع اليوتيوب الشهر الماضي، قام "نادي" بتوضيح كيفية استخدام البيض المسلوق المقشر مع كريم الأساس، ولوضع ظلال العيون، وعمل الكونتورينغ أو تحديد الوجه، وأثبتت هذه الطريقة النجاح بشكل غير متوقع.

وقال "نادي": "على الرغم من رائحته الكريهة، إلا أن هذه الطريقة تعطي انتعاشاً مذهلاً".

شاهدوا الفيديو..

اترك تعليقاً