مكياج

واكبي أحدث اتجاهات التجميل وتخلي عن الماسكارا

واكبي أحدث اتجاهات التجميل وتخلي عن...

محتوى مدفوع

عند سؤال أي امرأة عن أهم منتج من مستحضرات التجميل لديها يكون الجواب على الفور هو "الماسكارا" لأنها ببساطة تمنح عيونها النظرة الساحرة الجذابة وتبرز إطلالتها الأخاذة. ونرى الغالبية العظمى من السيدات يتبعن الأسلوب نفسه عند وضع الماسكارا بأن يضعنها آخر شيء في مكياجهن لذا ندعوك اليوم للتخلي عن وضع الماسكارا ليس لأن أحدث تجاهات التجميل أصبحت بدونها فقط، ولكن لأن ذلك يلائمك بشكل مدهش أيضاً. وغلبت هذه الموضة على أسبوع الأزياء لخريف 2017، مثلما حدث في عرض "كلوي" حيث قام فنان المكياج آرون دي مي بترك رموش العارضات خالية تمامًا من الماسكارا ما عكس كثافة الآيلاينر الأسود الممتزج باللمعان

عند سؤال أي امرأة عن أهم منتج من مستحضرات التجميل لديها يكون الجواب على الفور هو "الماسكارا" لأنها ببساطة تمنح عيونها النظرة الساحرة الجذابة وتبرز إطلالتها الأخاذة.

ونرى الغالبية العظمى من السيدات يتبعن الأسلوب نفسه عند وضع الماسكارا بأن يضعنها آخر شيء في مكياجهن لذا ندعوك اليوم للتخلي عن وضع الماسكارا ليس لأن أحدث تجاهات التجميل أصبحت بدونها فقط، ولكن لأن ذلك يلائمك بشكل مدهش أيضاً.

وغلبت هذه الموضة على أسبوع الأزياء لخريف 2017، مثلما حدث في عرض "كلوي" حيث قام فنان المكياج آرون دي مي بترك رموش العارضات خالية تمامًا من الماسكارا ما عكس كثافة الآيلاينر الأسود الممتزج باللمعان والبريق.

و قال أرون وراء الكواليس إنه استلهم هذه التجربة من الفتاة الهادئة "كيت موس"، كما سار خبير التجميل توم بيشيوكس على النهج نفسه في عرض بالمين ولكنه أضاف حلقة سوداء ثقيلة مقترنة بالميتالك الساطع حول العين ورفع معظم فناني المكياج شعار "لا حاجة للماسكارا هذا الموسم من عروض الأزياء".

وتحاكي الرموش الطبيعية جمالك برقة متناهية، خاصة إذا اقترنت بمكياج rock ’n’ roll، كما أنها تناسب ستايلك في اختيار ما تصبو إليه نفسك من عالم الأزياء الساحر، كما تمنحك إطلالة هادئة طبيعية.

كل هذه الأسباب كافية لتعزز من اختيارك لهذا الاتجاه من موضة المكياج، أما بالنسبة لأولئك النساء اللواتي يعتبرن الماسكارا أمرًا غير قابل للنقاش، فهناك حل وسط وهو تجربة الماسكارا الوردية المعطرة من Kjaer Weis،  التي تغطي رموشك بطريقة طبيعية احترافية كما أنها مزودة بستة معززات للرموش، وبذلك تجمعين بين الطبيعية لمواكبة الموضة والماسكارا التي لا تتخيلين إطلالتك بدونها.

اترك تعليقاً