مكياج

5 طرق لجعل الوجه الممتلئ يبدو أكثر نحافة!

5 طرق لجعل الوجه الممتلئ يبدو أكثر...

للوجه النحيف جاذبيته الخاصة، وقد تلجأ بعض النساء للعمليات التجميلية من أجل تنحيف الوجه، وهي عمليات ربما يكون لها سلبياتها أحياناً. ولذلك، جمعنا لكِ 5 طرق لتنحيف وجهك من مجلة "هاربرز بازار": الحواجب الكثيفة تساعد الحواجب الكثيفة على ظهور الوجه أنحف، حيث تساعد على تقسيم المسافات الكبيرة أو المفتوحة. وبعد ملء الفراغات بقلم الحواجب، قومي برسم الحافة الخارجية للحواجب ولكن دون مبالغة ليصبح شكله أطول بجانب كثافته. غيري من تصفيفة شعرك خففي دوران وجهك من خلال اعتماد تصفيفة الشعر الجانبية ذات التدرجات، مع إضافة بعض التموجات "يُظهر الشعر الأملس وجهك أكثر صغراً وأقل عرضاً". رسمة آيلاينر عين القطة من المؤكد

للوجه النحيف جاذبيته الخاصة، وقد تلجأ بعض النساء للعمليات التجميلية من أجل تنحيف الوجه، وهي عمليات ربما يكون لها سلبياتها أحياناً.

ولذلك، جمعنا لكِ 5 طرق لتنحيف وجهك من مجلة "هاربرز بازار":

الحواجب الكثيفة

تساعد الحواجب الكثيفة على ظهور الوجه أنحف، حيث تساعد على تقسيم المسافات الكبيرة أو المفتوحة. وبعد ملء الفراغات بقلم الحواجب، قومي برسم الحافة الخارجية للحواجب ولكن دون مبالغة ليصبح شكله أطول بجانب كثافته.

غيري من تصفيفة شعرك

خففي دوران وجهك من خلال اعتماد تصفيفة الشعر الجانبية ذات التدرجات، مع إضافة بعض التموجات "يُظهر الشعر الأملس وجهك أكثر صغراً وأقل عرضاً".

رسمة آيلاينر عين القطة

من المؤكد أن رسمة آيلاينر عين القطة مع القليل من مكياج العيون الدخاني تجعل الجزء الأسفل من وجهك يبدو أنحف، حيث يكون التركيز الأكبر على العينين.

استخدام الكونتور بدون البرونزر

يُنصح باستخدام الكونتور عن البرونزر، لأنه يكون أخف وطبيعيا أكثر، ويفضل استخدام الكونتور البودرة ذات الدرجات المحايدة ولكن دون المبالغة، حيث يجب أن يبدو طبيعياً، وألا تظهر تلك الخطوط. إبدئي بتطبيق البودرة حول خط الشعر باستخدام فرشاة الكونتور، فذلك سيضيئ الجزء الأوسط من الوجه. ثم طبقيه على الزاوية الخارجية من عظمة الحواجب باتجاه خط الشعر، وللوجنتين، ابدئي من الأذن تحت عظمة الوجنتين حتى الزاوية الخارجية من الفم، فذلك سيجعل وجهكِ أنحف، وكخطوات أخيرة، طبقي الكونتور على خط الفك أسفل الذقن والأنف العريضة لتصغيرها.

استخدمي الهايلايت

لجعل وجهكِ يبدو أطول استخدمي الهايلايت على منتصف جبهة الرأس، وسط الجزء الأسفل من الأنف، وعلى قوس كيوبيد بالفم.

اترك تعليقاً