مكياج

تعرفي على خبيرة التجميل التي غيرت ملامح أصالة!

تعرفي على خبيرة التجميل التي غيرت م...

لفت المكياج الذي ظهرت به المطربة السورية أصالة في حفل "هلا فبراير" الأنظار، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، حيث بدت فيها أصالة كما لو أنها شخصية أخرى، ما كان دافعا للتساؤل عن الأيدي الخفية، التي صنعت كل هذا. وتبينّ لاحقا، أن خبيرة المكياج حنان النجادة، هي التي اهتمت بإطلالة أصالة في ذلك اليوم، وهنا يرصد فوشيا بعض المعلومات عنها.. بدأت الكويتية حنان موهبتها بالرسم وهي طفلة صغيرة ومع تقدمها في العمر أحبت عالم المكياج وكانت البداية في منتصف عام 2006، ورغم أنها لم تدرس فن التجميل وبدأت طريقها بفيديوهات على يوتيوب، إلا أنها تؤمن أن الثقافة والبحث عن الجديد في كل

لفت المكياج الذي ظهرت به المطربة السورية أصالة في حفل "هلا فبراير" الأنظار، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، حيث بدت فيها أصالة كما لو أنها شخصية أخرى، ما كان دافعا للتساؤل عن الأيدي الخفية، التي صنعت كل هذا.

وتبينّ لاحقا، أن خبيرة المكياج حنان النجادة، هي التي اهتمت بإطلالة أصالة في ذلك اليوم، وهنا يرصد فوشيا بعض المعلومات عنها..

بدأت الكويتية حنان موهبتها بالرسم وهي طفلة صغيرة ومع تقدمها في العمر أحبت عالم المكياج وكانت البداية في منتصف عام 2006، ورغم أنها لم تدرس فن التجميل وبدأت طريقها بفيديوهات على يوتيوب، إلا أنها تؤمن أن الثقافة والبحث عن الجديد في كل الكتب المهتمة بشأن التجميل هي أهم خطوة لاقتحام المجال.

حنان النجادة

وتميزت حنان باستخدامها الألوان الترابية القريبة من لون البشرة الطبيعي، حيث سبق لها أن وضعت المكياج لعدد كبير من الفنانات والإعلاميات مثل حليمة بولند وحنان جابر وشما حمدان ورهف ومريم حسين.

ولكي تلبي طلب كل فتاة عربية؛ تقوم حنان بعمل نماذج مكياج تحت مسميات عدة مثل "مكياج هيفاء وهبي"و"مكياج"كيم كارداشيان" وغيرهن من الوجوه التي تتطلع لتقليدها كل فتاة عربية.

اترك تعليقاً