لإطلالة خالية من التعب.. اتبعي الخطوات التالية !
لإطلالة خالية من التعب.. اتبعي الخطوات التالية !لإطلالة خالية من التعب.. اتبعي الخطوات التالية !

لإطلالة خالية من التعب.. اتبعي الخطوات التالية !

أحيانا تسيطر عليكِ موجة التعب بدون سابق إنذار، بسبب ساعات العمل الطويلة، أو بسبب وعكة صحية قد تمر بك، مما يجعل علامات التعب بادية جدا على وجهك من هالات سوداء وغيره.

وقد تقعين في ورطة عندما يُطلب منك حضور حفل معين، أو تُقدم لك دعوة مهمة لا يمكنك أن ترفضيها، لهذا تضطرين للحضور، ويجب أن تظهري في أبهى صورة.

اعتمدي فقط هذه الخطوات التي تسبق تطبيق المكياج وخلال وضعه، لتقضي على علامات التعب والإرهاق، وتبدين متألقة:

التقشير: استخدمي المقشر الذي تعتمدينه دائما، أو استعيني ببعض المستحضرات الطبيعية للتقشير، للتخلصي من خلايا الجلد الميتة، ثم طبقي فوراً كريم مرطب لتسمحي لتركيبة مستحضرات المكياج أن تتغلغل بسهولة داخل البشرة الناعمة وتمنحك إطلالة طبيعية.

الكونسيلر: اختاري الكونسيلير بتركيبة مرطبة وبدرجة واحدة أفتح من لون بشرتك، ثم طبّقيه قبل كريم الأساس تحت العيون لإخفاء الهالات السوداء وعلى ندوب الوجه وحبوبها الظاهرة.

كريم الأساس: يستحسن أن يكون بتركيبة خفيفة ورطبة، تساعد على التغلغل بسهولة إلى البشرة فتخفي عيوبها بأسلوب طبيعي وتعيد إليها الحيوية والإشراق. ولا تبالغي في اعتماد الطّبقات بل اكتفي بطبقة واحدة يتم تحديها بالبيوتي بلاندر التي تساعد على تطبيق الكمية التي تحتاجين إليها بسهولة.

الهايلايتر: يجب أن يكون بتركيبة مشرقة خالية من الجزئيات اللامعة، طبّقيه تحت العيون لخلق إشراقة طبيعية مكان الهالات السوداء، وأضيفي القليل من على الخدود وعظمة الحاجب.

بودرة الوجه: يمكن أت تستخدميها في حالة كنتِ من ذوات البشرة الدهنية، قتطبقيها على الأماكن الأكثر دهنية في بشرتك، لتتمتعي بإطلالة صحية ومشرقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com