مكياج

نصائح لا غنى عنها قبل تركيب الرموش الصناعية

نصائح لا غنى عنها قبل تركيب الرموش...

تحرص كثيرات من الفتيات على تركيب الرموش الصناعية، خاصة في السهرات، لأنها تضفي على عيونهن ووجوههن مزيدا من الجمال، ومن هنا لم يكن غريبا أن تصبح جزءا لا يتجزأ من إطلالاتهن الأنيقة. وهنا يقدم "فوشيا" مجموعة من النصائح المهمّة لكل فتاة قبل البدء في تركيب الرموش الصناعية. اختيار الطول والنوع المناسبين للعينين يحدّد شكل العين نوع الرموش المناسب، فالعين المستديرة مثلًا تحتاج إلى رموش ثقيلة، وبها انحناء واضح، من أجل الإيحاء بتوسعة العين من الجانبين. حماية رموشك الطبيعية قد تضر الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية الأصلية، خاصة مع كثرة الاستخدام، لذا فمن الأفضل استخدام النوع الحريري الناعم من الرموش الصناعية الذي

تحرص كثيرات من الفتيات على تركيب الرموش الصناعية، خاصة في السهرات، لأنها تضفي على عيونهن ووجوههن مزيدا من الجمال، ومن هنا لم يكن غريبا أن تصبح جزءا لا يتجزأ من إطلالاتهن الأنيقة.

وهنا يقدم "فوشيا" مجموعة من النصائح المهمّة لكل فتاة قبل البدء في تركيب الرموش الصناعية.

اختيار الطول والنوع المناسبين للعينين

1

يحدّد شكل العين نوع الرموش المناسب، فالعين المستديرة مثلًا تحتاج إلى رموش ثقيلة، وبها انحناء واضح، من أجل الإيحاء بتوسعة العين من الجانبين.

حماية رموشك الطبيعية

2

قد تضر الرموش الصناعية بالرموش الطبيعية الأصلية، خاصة مع كثرة الاستخدام، لذا فمن الأفضل استخدام النوع الحريري الناعم من الرموش الصناعية الذي لا يضر بالرموش الطبيعية.

ترطيب البشرة

3

يفضّل وضع مرطّب البشرة، خاصة لصاحبات البشرة الجافة، بعد نزع الرموش الصناعية مباشرة، مع عدم وضع المرطّب لمدة 48 ساعة بعد ذلك.

المسكارا

4

تخطئ كثيرات في تطبيق السكارا بعد وضع الرموش مباشرة، ما يؤدي إلى تكسّر الرموش الأصلية.

تمشيط الرموش

Girl with curling eyelashes.

من الأفضل عدم لمس الرموش بأطراف الأصابع، واستخدام الفرشاة من أجل تمشيط الرموش.

اترك تعليقاً