مكياج

نتائج سحرية.. خبيرة مكياج تخفي حب الشباب بطريقة مبهرة!

نتائج سحرية.. خبيرة مكياج تخفي حب ا...

أبهرت مدونة شابة متخصصة في مجال التجميل، من ويلز، كل متابعيها بعدما نشرت فيديو تبين من خلاله الطريقة التي يمكن للسيدات أن يخفين حب الشباب المزعج والمضر بجمالهن في مدة زمنية أقصاها 60 ثانية فقط لا غير. وفي الفيديو، ظهرت تلك المدونة وتدعى أديث مير، 22 عامًا، وهي تستعين بسلسلة من مستحضرات الآي شادو والكونسيلر لإخفاء حبوب الشباب التي كانت ظاهرة على وجهها في غضون 60 ثانية، وهي المهمة التي نجحت فيها بصورة تامة. وأعرب متابعوها عن اندهاشهم بالنتائج، واصفين إياها بـ "السحرية"، نظرًا لروعة وواقعية الطريقة التي مزجت بها المركبات لكي تخفي تلك الحبوب بهذا الشكل. وتصف ايديث، التي

أبهرت مدونة شابة متخصصة في مجال التجميل، من ويلز، كل متابعيها بعدما نشرت فيديو تبين من خلاله الطريقة التي يمكن للسيدات أن يخفين حب الشباب المزعج والمضر بجمالهن في مدة زمنية أقصاها 60 ثانية فقط لا غير.

unnamedunnamed (25)

وفي الفيديو، ظهرت تلك المدونة وتدعى أديث مير، 22 عامًا، وهي تستعين بسلسلة من مستحضرات الآي شادو والكونسيلر لإخفاء حبوب الشباب التي كانت ظاهرة على وجهها في غضون 60 ثانية، وهي المهمة التي نجحت فيها بصورة تامة.

unnamed (2)unnamed (1)

وأعرب متابعوها عن اندهاشهم بالنتائج، واصفين إياها بـ "السحرية"، نظرًا لروعة وواقعية الطريقة التي مزجت بها المركبات لكي تخفي تلك الحبوب بهذا الشكل.

unnamed (3)

وتصف ايديث، التي تعمل أيضًا كمصففة شعر، نفسها على مدونتها الخاصة بأنها "عاشقة للمكياج". وقد انتشر ذلك الفيديو، الذي شوهد إلى الآن ما يقرب من 100 ألف مرة، بشكل كبير خاصة بعد أن نشرته رائدة عالم التجميل الشهيرة هدى قطان.

unnamed (4)

اترك تعليقاً