مكياج

كيف تحصلين على إطلالة برونزية فاتنة.. بلا أخطاء.. !

كيف تحصلين على إطلالة برونزية فاتنة...

محتوى مدفوع

البرونزر من أساسيات مكياج هذا الموسم، فهو يمنحك إطلالة جميلة ومثيرة دون أن تضطري إلى التعرض المستمر للشمس وأضرار أشعتها الفوق بنفسجية. يُمكن لبشرتك أن تتألّق مع لمسات البرونزر إذا نجحتِ في تطبيقه، وتفاديتِ استخدامه بشكلٍ خاطئ، والذي قد يؤدّي إلى نتائج غير مرغوبة. أهمّ الأخطاء التي عليك تفاديها عند وضع البورنزر: لون غير مناسب لبشرتك اعتماد البرونزر الغير مناسبٍ للون بشرتك قد يجعلها تبدو وكأنها متّسخة. لذلك، عند اختيار البرونزر، انتبهي على ألا يكون أحمر أو برتقاليًا جدًا لأنّ ذلك قد يؤدّي إلى مظهرٍ غير طبيعي. اختيار الفرشاة استخدام الفرشاة الخاطئة من شأنه أيضًا أن يولّد إطلالة كارثية. لذا،

البرونزر من أساسيات مكياج هذا الموسم، فهو يمنحك إطلالة جميلة ومثيرة دون أن تضطري إلى التعرض المستمر للشمس وأضرار أشعتها الفوق بنفسجية.

يُمكن لبشرتك أن تتألّق مع لمسات البرونزر إذا نجحتِ في تطبيقه، وتفاديتِ استخدامه بشكلٍ خاطئ، والذي قد يؤدّي إلى نتائج غير مرغوبة.

أهمّ الأخطاء التي عليك تفاديها عند وضع البورنزر:

لون غير مناسب لبشرتك

IMG_6608

اعتماد البرونزر الغير مناسبٍ للون بشرتك قد يجعلها تبدو وكأنها متّسخة. لذلك، عند اختيار البرونزر، انتبهي على ألا يكون أحمر أو برتقاليًا جدًا لأنّ ذلك قد يؤدّي إلى مظهرٍ غير طبيعي.

اختيار الفرشاة

powder

استخدام الفرشاة الخاطئة من شأنه أيضًا أن يولّد إطلالة كارثية. لذا، إن كنت تستخدمين البرونزر بتركيبته السائلة أو الكريميّة، ننصحك باختيار الفرشاة المسطّحة وإذا كنت تعتمدين تركيبة البودرة، استخدمي الفرشاة البيضاويّة لتحقيق نتائج مثاليّة.

اختيار التركيبة المناسبة

صورة-رئيسية1

يجب اختيار التركيبة المناسبة لنوع البشرة، فإذا كانت دهنية، ابتعدي عن البودرة والجئي إلى التركيبة السائلة أو الكريميّة، فالبودرة تجعل البرونزر يتجمّع حيث تتكاثر الإفرازات الدهنية.

اترك تعليقاً