عيناك صغيرتان.. خطوات بسيطة لعينين أكثر اتساعًا!

عيناك صغيرتان.. خطوات بسيطة لعينين أكثر اتساعًا!

آمال احمد

عيناك هي أغلى ما تملكين، فهي عنوان جمالك وبوابتك إلى القلوب، وإذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة، فقد تشعرين بأنك أقلّ جاذبيَّة من صاحبات العيون الواسعة، وإذا كنت تبحثين عن الحل الذي يضفي على عينيك مزيدًا من الاتساع، فلا تقلقي لأن المكياج لم يدع شيئًا إلا أوجد له الحل.

تعالي نرى بعض الحيل والخطوات التي تعطي انطباعًا بأن عينيك واسعة…

اهتمي برموشك

pay-attention-to-your-lashe

فهي المظلة التي تحتمي بها عيونك، حيث تعطي انطباعًا بأن عيونك واسعة، ومن أفضل الحيل التي عليك اتباعها هي وضع عدة طبقات من المسكارا، وعليك أن تبدئي من وسط الرموش ثم الجوانب، وبعدها ستتفاجئين بالنتيجة.

تظليل العين

don_t-underestimate-the-pow

بدلاً من وضع الكحل الأسود، طبقي الآيلينر باللون اللوزي الباهت، وضعيه فقط أعلى وأسفل الرموش مع تجنب وصوله لحدقة العين، ثم ضعي طبقة لامعة من الظلال، باستخدام فرشاة رفيعة، أو قطعة قطن صغيرة.

الآيلينر

shutterstock_313951949

رسم الآيلينر بطريقة رفيعة، سيبرز ضيق عينيك، استخدمي الآيلينر المائي، الذي سيمنحك نظرة جريئة، بعيون واسعة، كعيون المها، كما أنه يخفي إحمرار العين.

الألوان المضيئة

remember-to-highlight

أحد الأسباب التي تجعل عيونك تبدو متعبة وغير جذابة، هو لون الظلال “الآيشادو”، خاصة تحت الحاجب وعلى الزوايا الداخلية للجفون، لذا ضعي لمسة من الكونسيلير تحت العين، ما يعطي اتساعًا وإشراقًا للعيون.

ارسمي عينيك

shutterstock_174453560

ضعي الكحل الأسود بخط رفيع، بطول الآيلينر المائي، على رموش الجفون العليا، وابدئي من زاوية العين، من الداخل إلى الخارج، ما يعطيك نظرة جريئة.. بعيون واسعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com