أسرار المكياج للحصول على صورة سيلفي رائعة

أسرار المكياج للحصول على صورة سيلفي رائعة

ياسمين العساوي

تشعرين بأن الكاميرا تظلم جمالك أحيانًا، ولا تعرفين مالسبب، وتتساءلين كيف تبدو بعض النجمات بهذا الجمال أمام الكاميرا مع أنهن في الحقيقة لسن كذلك، وتنزعجين من صورالسيلفي التي طالما تفشلين فيها.

الحل بسيط… يكمن في إتقان المكياج، واتباع خطوات تعمل فعلاً على إبراز جمال الوجه بأسلوب ساحر ومثالي.

إليك بعض الخطوات التي تجعلكِ تتألّقين في صورك بإطلالة مشرقة…

يجب أن تعرفي أن الخطوة الأساسية التي يعتمد عليها جمالك في الصور، هي “الهايلايتر” أو الظلال الفاتحة، فيجب أن لا تغفليها وطبقيها بالشكل الصحيح:

تفتيح منطقة ما حول العيون

shutterstock_379822921

الكونسيلر وحده لا يفي بالغرض لاسيما أمام الكاميرا، لذلك أضيفي “الهايلايتر” عند الزاوية الداخلية للعين وعظمة الحاجب واستعيني أيضًا بالبودرة البيضاء لتثبيت الكونسيلر وإشراق لونه.

 تحديد الخدود 

shutterstock_277755383

اعتمدي “الهايلايتر” لتسلّطي الضوء على الخدود، واستعيني بالبودرة البيضاء لتحديد منطقة أسفل الخدود، بخطّ يصل الأذن بطرف الفم، فيظهرأكثر لون البلاشر الذي يغطّيها.

 تحديد الفم 

shutterstock_344457620

بإمكانكِ تحديد الفم من خلال تطبيق الكونسيلر على كامل حدوده، ليبرز لونها ورسمتها أكثر. وإن كنت من اللّواتي يستصعبن الأمر إكتفي فقط باعتماد القليل من “الهايلاتر” فوق المنطقة الوسطية من الشفة العلوية.

 تحديد الأنف 

shutterstock_130091189

حددي عظمة الأنف بخطّ عمودي رفيع ب “الهايلايتر” لتسلّطي الضوء على المنطقة الوسطى من الوجه لتشرق أكثر، فتبرزين جاذبية مكياج العيون والفم والخدود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com